الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

فيديو "فتاة المنصورة" يتفاعل... رضوى الشربيني: "الله يرحم النخوة والشهامة"

المصدر: "تويتر"
فيديو "فتاة المنصورة" يتفاعل... رضوى الشربيني: "الله يرحم النخوة والشهامة"
فيديو "فتاة المنصورة" يتفاعل... رضوى الشربيني: "الله يرحم النخوة والشهامة"
A+ A-

لا يزال الفيديو الصادم الذي بات يُعرف بـ#فتاة_المنصورة يأخذ حيّزاً كبيراً من التفاعل المتفاوت، بين مندد وغاضب لهذا المستوى المتدنّي في التعرّض والتحرّش بالفتاة، وبين مدافع، للأسف، عن هذا التصرف بحجة أن طريقة لبسها جلبت لها المتاعب.

الإعلامية رضوى الشربيني ردّت بغضب على الحادثة المستنكرة، في تغريدة نشرتها في حسابها عبر "تويتر"، قالت فيها: "مفيش أي منطق ممكن يخلّي اي احد فينا يستوعب كمية انحدار الأخلاق التي وصلنا إليها. 40 شاب يتحرشوا بفتاة في الشارع مافهومش واحد قالهم حرام عليكم؟ طيب الناس اللي ماشية في الشارع محدش قالهم انتم بتعملوا ايه؟ فين الدين، فين الإنسانية، فين التربية، الله يرحم النخوة والشهامة".

الإعلامي أحمد صلاح غرد أيضاً مستنكراً: "تفرقش كتير الصورة دي عن اللي حصل مبارح مع البنت في المنصورة. مخليناش حاجة للحيوانات. حسبي الله ونعم الوكيل في كل حد عمل كده. راحت النخوة والرجولة والرحمة والإنسانية واتحط مكانهم عدم احساس بالمسؤولية وتبلد وقسوة ووحشية. اللهم اخرجنا منها على خير".

 

 

 

فيما برزت بعض التغريدات الخجولة التي برّرت هذه الفعلة المخجلة، وتلك التغريدات لم تسلم من انتقاد المغرّدين الغاضبين مما حصل.

يذكر أن الفيديو أظهر الفتاة تستغيث وهي تتعرض لتحرش جماعي في شارع "المشاية" بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، أثناء الاحتفال برأس السنة، حيث تجمع عدد كبير من الشبان حول الفتاة وتحرشوا بها جنسياً، محاولين لمس أجزاء من جسدها دون أي تدخل من المارة، حتى تمكّن شابان من إنقاذها ووضعها داخل سيارة انطلقت بها بعيداً من مكان الواقعة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم