الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

صحيفة فرنسية تهاجم نيمار بسبب بطنه!

حسام محمد
صحيفة فرنسية تهاجم نيمار بسبب بطنه!
صحيفة فرنسية تهاجم نيمار بسبب بطنه!
A+ A-

انتقدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، النجم البرازيلي لاعب باريس سان جرمان، نيمار دا سيلفا، بعد ظهوره في فيديوات وصور خلال عطلة عيدَي الميلاد ورأس السنة، وهو برفقة صديقَيه، نيني لاعب باريس سان جرمان السابق، وبطل التزلج غابرييل ميدينا.

واعتبرت الصحيفة أنّ نيمار ظهر بشكل لا يناسب الرياضيين، مركزة على شكل بطنه التي وصفتها بالمنتفخة، حيث قالت: "النجم البرازيلي يظهر ببطن لا تليق برياضي".


View this post on Instagram

???? @lucaslima @gabrielmedina

A post shared by ene10ta Érre ?? ? neymarjr (@neymarjr) on


من جهة أخرى، انتقد التقرير الفرنسي ما وصفه بـ "التصرفات المتهورة" لنيمار، معتبراً أنه يقوم بنشاطات لا تتناسب مع الإصابات التي تعرض لها منذ التحاقه بصفوف النادي الباريسي "سان جرمان" في صيف 2017.

View this post on Instagram

NJ, e férias (30) em Barra Grande, Bahia.

A post shared by FC Neymar Jr (@genioneymarjr) on


واختتم التقرير بذكر بعض الأرقام المتعلقة بمشاركات نيمار مع باريس سان جرمان هذا الموسم، حيث لعب 10 مباريات من أصل 19 مباراة للفريق، وتواجد أساسياً في الملعب بدوري أبطال أوروبا أمام غلطة سراي، كما لعب بديلاً بلقاء ريال مدريد.


مواقع رياضية عالمية تداولت الحديث عن تراجع القيمة السوقية لنيمار في الآونة الأخيرة، مشيرة إلى أنّها المرة الأولى التي تتراجع فيها قيمته السوقية منذ 11 عاماً.

ووفقاً للتقارير، فإنّ قيمة نيمار السوقية تراجعت بواقع 20 مليون يورو، لتصل قيمته السوقية الحالية إلى 160 مليون يورو، حيث وصلت القيمة السوقية في ذورتها إلى 180 مليون يورو.

وتعرض نيمار منذ رحيله عن صفوف برشلونة في صيف 2017 للكثير من الأزمات، سواء البدنية أو من ناحية المستوى التقني، وكذلك التصادم مع إدارة نادي سان جرمان، الذي انتقل إلى صفوفه في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى هذه اللحظة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم