فيديو صادم... تحرش جماعي بفتاة في رأس السنة يفجر غضب المصريين (فيديو)

2 كانون الثاني 2020 | 19:26

المصدر: "النهار"

أرشيفية.

فيديو صادم فجّر ثورة غضب في الشارع المصري، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لفتاة تستغيث وهي تتعرض لتحرش جماعي في شارع "المشاية" بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، أثناء الاحتفال برأس السنة، حيث أظهر الفيديو تجمع عدد كبير من الشباب حول الفتاة والتحرش بها جنسياً ومحاولة لمس أجزاء من جسدها دون أي تدخل من المارة، حتى تمكّن شابان من إنقاذها ووضعها داخل سيارة انطلقت بها بعيداً من مكان الواقعة.

الصادم في الفيديو هو عدد الشباب المشاركين في عملية التحرش الجماعي مقارنةً بمن حاولا إنقاذ الفتاة، وهو ما أثار ردود فعل غاضبة للغاية، حيث طالب رواد مواقع التواصل بسرعة القبض على الشباب المتورطين في الواقعة وتقديمهم للمحاكمة.

وتصدر هاشتاغ #فتاة_المنصورة قائمة الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد دقائق من انتشار الفيديو.

فيما أكدت وزارة الداخلية المصرية، أن الفيديو محل فحص، وأنه عقب انتشاره في الساعات الماضية، بدأت الأجهزة الأمنية في فحصه للوصول إلى حقيقته وتحديد المتهمين وكشف ملابسات الواقعة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من جهودها لضبط المتورطين في حادث التحرش الجماعي، حيث فُحص الفيديو، وجار مراجعة كاميرات المراقبة في الشارع لتحديد خط سير المشاركين في الجريمة والقبض عليهم.


هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard