النجوم الأتراك يقضون رأس السنة برفقة عائلاتهم: "أهلاً وسهلاً 2020" (صور)

1 كانون الثاني 2020 | 16:16

المصدر: "مواقع التواصل الاجتماعي"

  • المصدر: "مواقع التواصل الاجتماعي"

بيلين كاراهان وعائلتها.

فضّل عدد من نجوم #تركيا، قضاء ليلة رأس السنة برفقة عائلاتهم، سواء في منازلهم أم خارج اسطنبول في عطلة عائلية، والبداية مع #بوراك_أوزجفيت الذي حصل على عطلة لمدة أسبوعين من مسلسله "المؤسس عثمان"، واختار قضاء عطلته خارج اسطنبول برفقة زوجته فهرية وابنهما كاران. وبسبب مرض والد فهرية، اختار بوراك منطقة اجفا الريفية القريبة من اسطنبول، كي لا يبتعدا كثيراً من والد زوجته. 

وكانت فهرية نشرت صورة لها عبر حسابها في "إنستغرام" ليلة رأس السنة وعلّقت عليها بالقول: "أهلاً وسهلاً 2020"، وعايدت متابعيها عبر "الستوري"، فكتبت: "أتمنى للجميع عاماً رائعاً".


أما النجم أنجين التان دوزيتان الشهير بشخصية #أرطغرل، فاختار قضاء عطلته برفقة زوجته وطفليه خارج اسطنبول، حيث كان خضع لجراحة في الأنف، ونصحه الطبيب بالذهاب إلى مكان بارد، وتوجّه برفقة أسرته إلى جبل اولوداغ، حيث قضوا ليلة رأس السنة هناك

وأمضى إبرهيم شيليكول الذي رُزق بمولوده الأول منذ أسبوعين تقريباً، عطلته برفقة زوجته وابنه في أحد فنادق كارتالكايا.

وقضت الممثلة المحبوبة #هازال_كايا التي رُزقت بطفلها حديثاً، عطلتها في منزلها باسطنبول، ونشرت صورة لطفلها فكرت في "إنستغرام" وهو يرتدي ملابس ونظارات عليها شجرة الميلاد وبابا نويل، متمنيةً للجميع سنة سعيدة. 


ونشرت الممثلة الجميلة بيلين كاراهان الشهيرة بشخصية السلطانة مريم صورة لها برفقة زوجها وطفليها، وهم في منزلهم. 


بدورها، نشرت الممثلة نور فتاح أوغلو صورتها برفقة ابنتها بجوار شجرة الميلاد وكتبت: "أهلاً بالعام 2020 مرحباً بسلام لبدايات جديدة. ممتنّون لما لدينا".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard