الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

مورينيو يتعاطف مع مهاجمي توتنهام

المصدر: "أ ف ب"
مورينيو يتعاطف مع مهاجمي توتنهام
مورينيو يتعاطف مع مهاجمي توتنهام
A+ A-

أقر المدير الفني لـ #توتنهام البرتغالي #جوزيه_مورينيو بهشاشة دفاع فريقه، وذلك قبل حلوله ضيفاً على ساوثمبتون المتجدد، اليوم الأربعاء، في المرحلة 21 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ويعاني توتنهام للاقتراب من المراكز الأربعة الاولى، خصوصاً لناحية الحفاظ على نظافة شباكه، بعد تولي مورينيو مهامه خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في تشرين الأول الماضي.

ولا يواجه فريق شمال لندن مشكلات في التسجيل، في ظل تواجد الهداف الدولي هاري كاين والكوري الجنوبي سون هيونغ مين، لكنه لا يزال على بعد 5 نقاط من تشيلسي الرابع قبل مواجهة اليوم الأول من السنة الجديدة ضد ساوثمبتون.

وقال مورينيو: "تكمن المشكلة في طريقة تلقينا الأهداف وأسلوب لعبنا".

وتابع: "لكن علينا أن نتحسّن. نتلقى أهدافا كثيرة وهذا محبط للغاية. لو كنت أحد مهاجمي فريقنا، لأصبت بالاحباط لان الخط الخلفي ليس قادراً على الايقاف (الهجمات)".

رغم ذلك، كشف مدرب تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق أنه لا ينوي تعديل خط دفاعه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة: "لدينا المزيد من الوقت للعمل وبالعمل يمكننا التحسن".

ويغيب عن توتنهام، وصيف دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، ظهيره داني روز لإصابة عضلية ستبعده على الأقل أسبوعين، فيما يعود هاري وينكس والفرنسي موسى سيسوكو لانتهاء إيقافهما.

وفي آخر 4 مباريات، فاز توتنهام على أرض ولفرهامبتون 2-1، خسر أمام ضيفه تشيلسي 0-2، فاز على ضيفه برايتون 2-1 ثم تعادل على أرض نوريتش 2-2.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم