ماذا ارتدت الأميرة شارلوت ووالدتها كايت ميدلتون في قداس الميلاد؟

31 كانون الأول 2019 | 19:30

المصدر: النهار

الأميرة شارلوت.

الأربعاء 25 كانون الأول، حضرت الأميرة شارلوت أول قداس لها في عيد الميلاد. كانت الفتاة البالغة من العمر 4 سنوات ترتدي معطفًا أخضر بلون الصنوبر جميلًا جداً. اكتشفوا العلامة التجارية لهذه القطعة الأنيقة والتي تتميّز بالأناقة.

كما جرت العادة، في يوم الميلاد  ذهبت الدوقة كايت ميدلتون، والأمير وليم واثنان من أطفالهما، جورج وشارلوت، إلى قداس الميلاد الذي أقيم داخل كنيسة سانت ماري مادلين في ساندرينغهام بإنجلترا. ثم تحوّلت كل الأنظار إلى المظهر المطابق لكايت ميدلتون وشارلوت. كانت الفتاة ذات الأربع سنوات ترتدي معطفًا جميلًا أخضر اللون. هو تصميم  يباع بواسطة بوتيك Amaia Kids البريطاني. في موقع العلامة التجارية، اكتشفنا أن هذه القطعة تكلف 140 جنيهاً أو أكثر من 163 أورو. لتتناسب مع ابنتها، ارتدت كايت ميدلتون قبعة خضراء من ماركة Lock & Co.

الأمير جورج، 6 سنوات، كان يرتدي ملابس شبيهة بملابس والده، أي بذلة مصممة خصيصاً له. انتعل كلاهما الموكاسان الجلدي لإكمال هذا المظهر الرائع. كالعادة، كان الولد الصغير متحفظًا جدًا في حين لم تكن شقيقته شارلوت مترددة في مقابلة العديد من البريطانيين الذين كانوا ينتظرون خروجهم من الكنيسة. ذهبت الفتاة الصغيرة إلى حد تبادل العناق مع امرأة كانت تشاهد العائلة المالكة على كرسيها المتحرك.

إضافة إلى ذلك، تصدرت الأميرة شارلوت الجمهور بانحناءة الاحترام لجلالة الملكة إليزابيت الثانية. حركة مهيبة تمّ التعليق عليها على نطاق واسع في الشبكات الاجتماعية. كشف أحد الموجودين تفاصيل أخرى عن قداس عيد الميلاد الأول. "لقد قدمت يدها للكاهن أثناء مغادرتهما الكنيسة"، يمكن القراءة في تويتر. محبوبة!











ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard