الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

توقيف زوج كريستال ابو شقرا للاشتباه بضلوعه في قتلها!

المصدر: خاص-"النهار"
A+ A-

ذكر مصدر امني لـ"النهار" ان التحقيقات في مقتل كريستال ابو شقرا التي تجريها القوى الامنية تحت اشراف القضاء، لم تتوصل بعد الى نتيجة نهائية، ولا سيما فيما يتعلق بضلوع زوج الضحية ر.ح. في الجريمة، الذي تم توقيفه مساء امس، بناء لاشارة النيابة العامة، للاشتباه بضلوعه في الجريمة، بعد ان كان القضاء تركه بسند اقامة خلال ساعات النهار.


وكانت فصيلة سن الفيل في قوى الامن الداخلي استدعت ر.ح. للاستماع الى اقواله في مقتل زوجته كريستال، وبعد التحقيق معه ووضع النيابة العمة في اجواء ما توصلت اليه التحقيقات في هذا الصدد تمت إحالته الى مفرزة الجديدة القضائية، للتوسع بالتحقيق معه حول علاقته بالمغدورة ومدى ضلوعه بعملية قتلها
وقتلت كريستال أبو شقرا (31 عاماً) اثر اصابتها بتسمم بمادة "الديمول" صباح الاثنين الماضي، واتهمت والدتها زوجها بتسميم ابنتها وقتلها.
وروت الام المفجوعة بابنتها كيف انفصلت ابنتها الضحية عن زوجها منذ نحو سنة تخللتها، تهديدات مستمرة من الزوج الذي سبق وسجن بتهم متصلة بالاتجار بالمخدرات.


وقالت انها تلقت اتصالاً من زوج ابنتها عند العاشرة الا ربعا صباح السبت الماضي، بعد نحو مضي نحو ساعة على خروجها من مركز عملها على عجل وبشكل طارئ، وأخبرها انه نقل كريستال في حال حرجة في المستشفى، واشارت الى أنها تفاجأت كيف التقى الزوج بابنتها بعد محاولات مستمرة لمطاردتها، وتضيف انها بعد مضي 3 ايام قضت ابنتها التي أخفقت كل عمليات الاسعاف في انقاذ حياتها بعد ان كانت تناولت مادة ال"ديمول".
و اجمعت روايات عائلة كريستال واقربائها واصدقائها على توجيه التهم العلنية الى الزوج على تهديد زوجته التي انفصلت عنه منذ نحو سنة ونصف من دون اتمام المعاملات الكنسية للطلاق في شكل تام بعد.
بعد توجيه التهمة الى زوج كريستال تم الاستماع اليه وتم تركه على ذمة التحقيق، بعد مراجة القضاء، وتم طلب مضمون "داتا" الاتصالات عبر الاطر القانونية لمعرفة مضمون آخر المكالمات التي أجراها الزوجان.
ولكريستال طفل يبلغ 5 سنوات.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم