الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

زعيتر تسلم مهام "الأشغال": معرفتي بعمل الوزارة تعود إلى متابعة الأعمال الإنمائية في المناطق

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

تسلم وزير الأشغال العامة والنقل غازي زعيتر مهامه اليوم في الوزارة، في حضور المديرين العامين ومديري الاقليميات ورؤساء المصالح والدوائر.


وأشار زعيتر إلى معرفته بعمل الوزارة من خلال متابعته للأعمال الإنمائية في المناطق، لافتا الى أن "وزارة الأشغال من الوزارات المهمة وعملها واسع من خلال مديرياتها والإدارات التابعة لها وهي لخدمة المواطن". وقال: "عمر الحكومة محدود إلا أن الطموحات كبيرة بتحقيق الإنماء المتوازن، بسبب الاستحقاقات المقبلة، من انتخاب رئيس للجمهورية، وقانون الانتخابات، إنما ذلك لا يعني التقاعس أو التراجع عن خدمة الناس. ونأمل التعاون مع الجميع لأننا نشكل عائلة واحدة نعمل لإنجاح عمل الإدارة من خلال الشفافية والخبرة التي تتيح لنا التواصل مع مكونات الشعب اللبناني لما فيه خير ومصلحة الوطن والمواطن، من دون استثناء أي منطقة عن منطقة أخرى، وذلك ضمن الإمكانات المتوافرة في الوزارة".


وقال: "إن جلسة مجلس الوزراء اليوم كانت إيجابية من خلال المواقف التي قدمت من الوزراء داخل الجلسة والتي توحي أن الأمور تتجه نحو تفعيل عمل الإدارات بعد تشكيل لجنة لصياغة البيان الوزاري التي نأمل أن تنال الثقة في المجلس النيابي لأن ذلك ينعكس على الجو العام في البلاد".


وأشار الى أن أبواب مكتبه "ستكون مشرعة أمام الجميع"، داعيا "جميع الوحدات في المناطق الى القيام بواجباتها تجاه المواطن في المحافظات اللبنانية كافة".

بعد ذلك، عقد زعيتر لقاء مع المسؤولين في الوزارة، واطلع على عمل الوحدات، طالبا "القيام بما يلزم تسهيلا لأمور المواطن ومصلحة البلد".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم