سلام التقى ايخهورست وزاسبكين: تأليف الحكومة سيعزز الأمن

18 شباط 2014 | 15:09

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

(دالاتي ونهرا).

استقبل رئيس مجلس الوزراء تمام سلام اليوم في مكتبه في السرايا، سفيرة الاتحاد الأوروبي انجلينا ايخهورست التي أوضحت بعد اللقاء أنها نقلت لسلام رسالة تهنئة بتشكيل الحكومة من رئيس الاتحاد الأوروبي.

واستقبل سلام سفير روسيا الكسندر زاسبكين الذي قال: "نقلت للرئيس سلام باسم القيادة الروسية التهاني بتشكيل الحكومة، وأكدت دعم روسيا المتواصل والحاسم لسيادة لبنان واستقلاله ووحدته، ونأمل بأن تشكيل حكومة المصلحة الوطنية التوافقية سيعزز الأمن والاستقرار في لبنان، كما نؤيد أولويات العمل الوزاري الذي أعلن عنه الرئيس سلام في ما يخص الاستحقاق الرئاسي والاستحقاقات الاخرى. وندعو الى تمتين الشراكة وتطوير الحوار بين القوى السياسية في لبنان ونحن متفائلون بالنسبة للمرحلة المقبلة".
على صعيد آخر، أصدر المكتب الاعلامي لسلام بياناً جاء فيه: "يشكر رئيس مجلس الوزراء تمام سلام جميع من اتصل به من لبنان وخارجه مهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة، ويتوجه اليهم بأسمى آيات التقدير على المشاعر النبيلة التي أحاطوه بها. إن سلام يعتبر هذه العاطفة الكريمة حافزا له إلى مزيد من العمل البناء والمسؤول في المهمة الوطنية الكبيرة الملقاة على عاتقه، وهو يتطلع الى تعاون جميع المخلصين لإيصال لبنان بإذن الله إلى بر الأمان".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard