قرار جديد من "فايسبوك" متعلق بمستخدمي تطبيق ماسنجر

30 كانون الأول 2019 | 18:00

المصدر: "VentureBeat"

  • المصدر: "VentureBeat"

فايسبوك ماسنجر

منذ العام 2015، وشركة #فايسبوك تتيح للمستخدمين تسجيل الاشتراك في تطبيق المراسلة التابع لها #ماسنجر باستخدام رقم الهاتف فقط، لتتحول طريقة التسجيل في التطبيق إلى شكل بالتسجبل على تطبيق #واتساب ودون الحاجة لوجود حساب فايسبوك كشرط للاشتراك بالخدمة.

ولكن اليوم، يبدو ان الشركة قررت تغيير هذا النمط والمضي بطريقة جديدة لاستخدام تطبيق الدردشة، إذ أعلنت فايسبوك أن الشركة ستبدأ مرحلة جديدة تستوجب على المستخدمين التسجيل بحسابهم على "فايسبوك" للاستفادة من خدمات تطبيق ماسنجر، بمعنى آخر فأي مستخدم يود اليوم الدردشة مع أصدقائه على تطبيق ماسنجر عليه أن يُنشئ حساباً خاصاً له على موقع "فايسبوك".

ووفقاً لتصريح "فايسبوك" لموقع VentureBeat فيأتي هذا القرار كون الغالبية العظمى للمستخدمين تستخدم حسابات على المنصة للتسجيل في ماسنجر.

وأضافت الشركة أن هذا التغير سيسري مفعوله على المستخدمين الجدد الذين يرغبون بالاشتراك في ماسنجر، فيما سيحظى أولئك الذين سبق وسجلوا بالتطبيق عبر أرقام هواتفهم باستمرار الاستفادة بنفس الطريقة التي سجلوا بها.

وربما لا يبدو قراراً غريبًا في ظل وجود واتساب، لكنه سيؤثر بكل تأكيد على الذين كانوا يرغبون بالاستقلالية عن الشبكة الرئيسية.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard