الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

خبر سيئ لعشاق موراي

المصدر: "أ ف ب"
خبر سيئ لعشاق موراي
خبر سيئ لعشاق موراي
A+ A-

أعلن النجم البريطاني #أندي_موراي أنه لن يشارك في بطولة أوستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، وذلك بسبب إصابة في الورك، بحسب ما كشف.

وتعرض ابن الـ32 عاماً لهذه الإصابة خلال مشاركته الشهر الماضي مع المنتخب البريطاني في كأس ديفيس، وهو سيغيب أيضاً عن النسخة الأولى من كأس رابطة اللاعبين المحترفين المقررة الشهر المقبل في مدن بريزبين وبيرث وسيدني الأوسترالية.

وأعرب المصنف أول عالمياً سابقاً عن حزنه لعدم تمكنه من خوض بطولة أوستراليا المقررة بين 20 كانون الثاني والثاني من شباط المقبلين، موضحاً: "عملت بجهد كبير لكي أصل بنفسي الى الوضع الذي يخولني اللعب على أعلى المستويات (مجددا)، وأشعر بالاحباط لعدم تمكني من اللعب في أوستراليا خلال كانون الثاني".

وحقق موراي عودة موفقة إلى الملاعب هذا العام وتوج في تشرين الأول الماضي بلقب دورة أنفير البلجيكية، الأول له منذ عام 2017، وذلك بعد 9 أشهر تقريباً من العملية الجراحية الثانية التي خضع لها في الورك الأيسر والتي أرغمته الى الإعلان في كانون الثاني الماضي عن احتمال اعتزاله اللعب بسببها.

وكان البريطاني يمني النفس بالعودة إلى المشاركة في البطولات الكبرى للمرة الأولى منذ أوستراليا المفتوحة الموسم الماضي حين انتهى مشواره عند الدور الأول، لكن "للأسف، تعرض لانتكاسة أخيراً وكإجراء احترازي، علي التعافي قبل العودة إلى التنافس في الملاعب"، بحسب ما قال.

ولم يكن قرار انسحابه من بطولة أوستراليا مفاجئاً، إذ سبق له أن اتخذ قرار الغاء جولته الإعدادية للموسم الجديد في مدينة ميامي الأميركية والتي كانت لفترة أسبوعين.

وخاض بطل ويمبلدون لعامي 2013 و2016 وفلاشينغ ميدوز لعام 2012 ووصيف أوستراليا المفتوحة 5 مرات، مباراة واحدة في الفردي خلال كأس ديفيس قبل أن يضطر إلى الانسحاب من باقي مباريات المسابقة التي ودعتها بريطانيا من الدور نصف النهائي على يد إسبانيا المتوجة لاحقاً باللقب على حساب كندا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم