الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

5 فنادق غريبة وجديدة عليكم زيارتها في 2020!

جاد محيدلي
5 فنادق غريبة وجديدة عليكم زيارتها في 2020!
5 فنادق غريبة وجديدة عليكم زيارتها في 2020!
A+ A-

يوجد الكثير من الفنادق الغريبة حول العالم يمكن زيارتها من أجل رحلة عمل أو للترفيه عن النفس. ولدى المسافرين والسياح عدة معايير يُنظر إليها قبل حجز الغرفة في الفندق، وهي تتمحور إجمالاً حول السعر ومكان الفندق والإطلالة والخدمات المميزة. وفي ما يأتي سنقدم لكم قائمة بأبرز الفنادق الفاخرة والغريبة التي عليكم تجربتها في عام 2020:

 "Reefsuites"، أستراليا

يمكنك الآن النوم بين ألف و500 نوع من الأسماك، وذلك بفضل هذه الأجنحة الفندقية ذات الجدران الزجاجية، والتي تقع على عمق 5 أمتار تقريباً تحت الماء. وافتتح الفندق في كانون الأول في عام 2019، وهو يعد أول فندق تحت الماء في أوستراليا.

"Hotel Château du Grand-Lucé"، فرنسا

يعتبر هذا الفندق بمثابة الملاذ الريفي المثالي في العالم بفضل موقعه الريفي، ومتاهاته، وبحيراته، وحدائق الورود التي تحيط به. بُني في عام 1760، وفُتحت أبوابه للضيوف في حزيران من عام 2019، وذلك بعد عملية تجديد بملايين الدولارات قامت باسترجاع روعة الهيكل الذي يتميز بنمطه الكلاسيكي الجديد. 

"Kachi Lodge"، بوليفيا

هو عبارة عن مجموعة من القباب التي تتناثر وسط مسطحات "Uyuni" الملحية الشبيهة بسطح القمر، وهذا الفندق يهدف إلى محاكاة مشهد الفندق المستقبلي في الفضاء. داخل كل قبة هناك تصميمات داخلية بوهيمية، ونوافذ ضخمة توفر لك أفضل تجربة لمراقبة النجوم، هي بعيدة 56 كيلومتراً تقريباً من أقرب مدينة، وعلى ارتفاع 3597 متراً تقريباً فوق مستوى سطح البحر.

"Jao Camp"، بوتسوانا

لا يمكن للتخييم أن يكون أكثر رفاهية من "Jao Camp" في بوتسوانا. ومع أن المخيم أُنشئ في عام 1999، إلا أنه اُعيد بناؤه وفتحه بالكامل في صيف عام 2019. وتم تجهيز أجنحة الفندق الخمسة بأسلوب فخم، مع شرفات شمسية واسعة، ومسابح للغطس.

"Islas Secas"، بنما

التواجد في فندق على جزيرة خاصة أمر رائع، لكن ماذا عن التواجد على أرخبيل كامل؟ على بعد 33 ميلاً بحرياً إلى الجنوب من بنما، يقع فندق "Islas Secas" الذي يُعد العقار الوحيد في هذا الأرخبيل الذي يتكون من 14 جزيرة. ورغم كونه فاخراً جداً، إلا أنه مستدام أيضاً، فيعمل الفندق بالكامل بالطاقة الشمسية. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم