مناظر سحرية... شلالات متجمِّدة في أميركا تجذب السائحين

7 كانون الثاني 2020 | 17:35

المصدر: "الإندبندنت"

رسمت شلالات مينيهاها في مينيابوليس صورًا سحرية بعد تجمُّد الشلال وغطّت الثلوج الجديدة أجزاء كثيرة من الولاية، ليتسابق كثيرون على التقاط الصور للشلال المتجمّد في منظر بديع، حيث تجذب مناظرها الخلابة عدداً كبيراً من الزوار، بعضهم يحاول الاقتراب من الشلالات المتجمّدة، أو المشي خلفها.

ووفقاً لموقع جريدة "إندبندنت" البريطانية، فإنّ شلالات مينيهاها في جنوب مينيابوليس بالولايات المتحدة، تعدُّ عامل الجذب الرئيسي في المدينة، وهي واحدة من أكثر المواقع التي تم تصويرها في الولاية، إذ تجمَّد الشلال تماماً بسبب انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر، حيث تصل درجات الحرارة في المدينة إلى -3 درجة مئوية.

وأظهرت الصور أنّ الشلال مغطى بالثلوج والجليد، برغم أن المياه لا تزال تتدفّق إلى النهر أدناه، حيث نال شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتامعي، وتداول آلاف صور الشلال شبه المجمّد.

في وقت سابق من هذا الشهر، تجمدت بحيرة أونتاريو في كندا، وهي واحدة من البحيرات العظمى الخمس في أميركا الشمالية، فقد شكلت ألواح الجليد على طول الخط الساحلي بعدما وصلت درجات الحرارة إلى -7 درجة مئوية.

المذيع التلفزيوني والمصور جون كوكو، استخدم طائرة من دون طيار لتصوير البحيرة وهي مجمّدة تماماً، وشارك الصور عبر حسابه في "تويتر"، معلقاً عليها: "مرحباً بكم في Narnia عادت ألواح الجليد تغطي بحيرة أونتاريو اليوم مع رياح قوية".

شهد الشتاء الماضي تجمد عديد من معالم أميركا الشمالية في البرد القارس، في نهاية شهر كانون الثاني 2019، تجمدت شلالات نياغرا وبحيرة ميشيغان ونهر شيكاغو، حيث تبادل كثير من الزوار صوراً مثيرة عبر الإنترنت.


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard