الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

إبرهيموفيتش يعود إلى ميلان

المصدر: "أ ف ب"
إبرهيموفيتش يعود إلى ميلان
إبرهيموفيتش يعود إلى ميلان
A+ A-

وقّع المهاجم السويدي المخضرم #زلاتان_إبرهيموفيتش (38 عاماً) عقداً لمدة 6 أشهر مع إمكان التجديد لعام إضافي، انتقل بموجبه إلى فريقه السابق #ميلان الايطالي، كما أعلن النادي "اللومباردي".

وأصدر ميلان بياناً أكد فيه أنه "توصل إلى اتفاق مع اللاعب زلاتان ابرهيموفيتش. وافق المهاجم السويدي على الدفاع عن الوان النادي حتى نهاية الموسم الحالي مع إمكان التجديد في الموسم التالي".

وخاض العملاق السويدي موسمين مع ميلان بين عامي 2010 و2012 سجل خلالهما 42 هدفاً في 61 مباراة، وساهم في تحقيق النادي آخر لقب له في الدوري المحلي في موسم 2010/2011، حين كان معاراً من برشلونة الإسباني قبل أن ينتقل اليه رسمياً في الموسم التالي.

وبات السويدي لاعباً حراً منذ مغادرته لوس أنجلس غالاكسي الأميركي في تشرين الثاني الماضي، بعد أن انضم إلى صفوفه في آذار 2018 وسجل معه 52 هدفاً في 56 مباراة فقط.

ويأتي التعاقد مع إبرهيموفيش في إطار سعي إدارة نادي ميلان وقف النتائج السلبية للفريق الذي حقق فوزين فقط في مبارياته السبع الأخيرة، إذ يحتل المركز 11، ومني الأحد الماضي بأسوأ خسارة له في الدوري منذ 21 عاما عندما سقط بخماسية نظيفة أمام مضيفه أتالانتا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم