الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بعضُ أفضل الأجهزة الإلكترونية لعام 2019

المصدر: "النهار"
بعضُ أفضل الأجهزة الإلكترونية لعام 2019
بعضُ أفضل الأجهزة الإلكترونية لعام 2019
A+ A-

ككلّ عام، تتسابق الشركات التكنولوجية الكبرى على ابتكار أحدث المنتجات الإلكترونية أو إصدار تحديثات جديدة، سعياً منها لمواكبة التطوّر العالمي والبقاء في عالم المنافسة الذي لم يعد يعرف الرحمة، نظراً لكثرة المنتجات المبهرة والتنوع الهائل في الأسواق.

ومع نهاية العام 2019، اخترنا أن نقدّم لكم بعضاً من أفضل الأجهزة الإلكترونية، التي حققت نجاحاً باهراً في الأسواق وبين المستخدمين:

الأجهزة القابلة للارتداء

حقّقت الأجهزة القابلة للارتداء كالساعات الذكية وسوارات اللياقة البدنية نجاحاً باهراً في العام الماضي، وبقي نجاحها ممتداً حتى العام الجاري. هناك العديد من المنتجات في هذا الإطار، كساعات هواوي وسامسونغ وآبل الذكية، الى أساور اللياقة البدنية المبهرة من Fitbit.

واحدة من أفضل الأجهزة التي نختارها لك هذا العام، هي Apple Watch 5 الحديثة. هذه الساعة تحتوي على شاشة أكبر من النسخ السابقة وتتميّز بالكثير من الخيارات لتتبع صحتك ولياقتك، بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدامها للتحكّم في الأجهزة المنزلية الذكية وللمدفوعات عبر Apple Pay.

الطائرات من دون طيار

تشتهر شركة DJI الصينية بتصنيعها أفضل الطائرات من دون طيار. وبالرغم من دخول شركات جديدة الى هذا العالم، بقيت DJI في المرتبة الأولى لناحية منتجاتها المبتكرة. واحدة من المنتجات التي اخترناها لهذا العام هي طائرة Mavic Mini الجديد التي تزن 249 غراماً، وهي مضغوطة جداً، مما يعني أنه عندما يتم طيّها، فإنها تلائم راحة يدك. وعلى الرغم من صغر حجمها، إلا أنها يمكن أن تطير مدة تصل إلى 30 دقيقة، ويمكنها تصوير فيديو عالي الدقة بدقة 4K. يسمح تطبيق DJI Fly بالوصول إلى SkyPixel، وهي عبارة عن منصة اجتماعية تتيح للمستخدمين مشاركة لقطاتهم الجوية ومقاطع الفيديو الخاصة بهم.

المساعدات الذكية

إذا كنت لا تعرف عائلة المساعدات الرقمية الذكية، مثل سيري وأليكسا ومساعد غوغل الذكي، فلا بدّ أنك سمعت بها أو قرأت عن ميزاتها. تعمل هذه المساعدات، التي تأتي على شكل مكبّرات صوتية، على تنفيذ أوامرك وإمدادك بجميع المعلومات التي تسألها عنها، كمعرفة الطقس ودرجة الحرارة، تشغيل الأغنيات التي ترغب بسماعها، وإطفاء الأنوار.

يعتبر المساعد الذكي Google Nest Mini واحداً من أفضل المساعدات الذكية من غوغل، وأرخصها، (يبلغ سعره نحو الـ 50 دولاراً).تم تجديد جهاز Mini باستخدام مكبّر صوت جديد أكثر قوة، وهو يأتي الآن بأربعة ألوان مختلفة.

سماعات الأذن اللاسلكية

هناك منتجات كثيرة من سماعات الأذن اللاسلكية، ومن مختلف العلامات التجارية التي يمكنك الاختيار بينها. سماعة AirPods Pro الجديدة من آبل تعتبر الأفضل لهذا العام، إذ تأتي بتصميم جديد كلياً مع مزايا جديدة، أبرزها دعم ميزة حجب الضوضاء، بالإضافة إلى صوت أفضل ووزن أخفّ، مع دعم وضع جديد للاستماع أثناء السير أو في البيئات المزدحمة.

الشاحن اللاسلكي

يعدّ الشاحن اللاسلكي Belkin BoostUp بقوة 10 واط مميّزاً لجهتي التصميم وقوة الشحن، حيث يتيح شحن هاتف آيفون XS Max بنسبة 16% خلال 30 دقيقة، كما يمكنه شحن أي جهاز بسرعة فائقة، بالإضافة إلى أجهزة سامسونغ وغيرها من الهواتف الذكية المتوافقة التي تعمل بنظام آندرويد. يمنحك هذا الشاحن خيارَ وضع هاتفك الذكي في الوضع الأفقيّ أو العموديّ أثناء الشحن.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم