الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

أحلام بضيافة فجر السعيد... جواز سفر كويتيّ لطبيبها الفرنسي؟

المصدر: "انستغرام - تويتر"
أحلام بضيافة فجر السعيد... جواز سفر  كويتيّ لطبيبها الفرنسي؟
أحلام بضيافة فجر السعيد... جواز سفر كويتيّ لطبيبها الفرنسي؟
A+ A-

نشرت الفنانة #أحلام مقطع فيديو وهي في منزل الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، التي عادت أخيراً إلى الكويت بعد الوعكة الصحية التي تعرّضت لها منذ أشهر ودخلت حينها في غيبوبة، وخضعت للعلاج في أحد المستشفيات الفرنسية.

أحلام أرفقت الفيديو بتعليق، قالت فيه: "الحمدالله صارت بخير، صارت بصحة الحمدلله رجعت ديرتها وهي متشافية. رجعت بيتها والكويت كلها استقبلتها بحب. نورتي ديرتك ونورتي الدنيا بوجودك بيننا. خلي بالك على نفسك تراك غاليه فجور".

‏[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6h-y55JLMr/?igshid=aj6irert2226]]

وكانت فجر السعيد، وبعد عودتها، دعت طبيبها الفرنسي إلى الكويت للمشاركة في الاحتفال الذي أقامته عائلتها بشفائها، وشكره على الجهود التي قدمها من أجلها. ونشرت السعيد مقطع فيديو للطبيب وهو يرتدي الزيّ الكويتي، ويحمل بيده جواز سفر كويتيّ، إذ قالت إنه حصل على الجنسية الكويتية، الأمر الذي أثار موجة من الغضب والانتقادات لدى البعض، متسائلين كيف لشخص بمجرد وصوله إلى الكويت أن يحصل على الجنسية، في حين أن آلاف العائلات الفقيرة من فئة "البدون"، والتي تعيش منذ عشرات السنين في الكويت، لا يحق لها بالجنسية. ولكن وبعد موجة الانتقادات، نفى أكثر من مصدر حصول الطبيب على الجنسية الكويتية، وذكر أن الفيديو كان مجرد دعابة منها لإغاظة البعض.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم