الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

أغرب مواقف السفر... أحدهم قصد الحمّام ففتح باب الطائرة!

جورج حداد
أغرب مواقف السفر... أحدهم قصد الحمّام ففتح باب الطائرة!
أغرب مواقف السفر... أحدهم قصد الحمّام ففتح باب الطائرة!
A+ A-

دائماً ما نسمع عن أخبار وحوادث طريفة تحدث أثناء السفر وفي الرحلات الجوية والبحرية وغيرها، وفي بعض الأحيان هذه الحوادث تكون مخيفة تثير ذعر الركاب وطاقم الرحلة، ونقل موقع "بينزس إنسايدر" المختص بعالم المال والأعمال والسفر، تقريراً تضمن أغرب مواقف السفر والقصص السياحية خلال عام 2019. وسوف ننقل لكم في هذا المقال أطرف 3 حوادث.

وضعت النقود بالمحرك كنوع من الطقوس

قررت سيدة صينية وضع 6 قطع نقدية في محرك الطائرة التي استقلتها في مطار هوهوت بيتا الدولي في منغوليا، الأمر الذي دفع بشركة الطيران إلى إيقاف الرحلة وطرد السيدة التي بررت ما فعلته بأنها كانت تحاول الصلاة من أجل أن يحظى الجميع برحلة آمنة. لكن هذه الرحلة تأخرت ساعتين بسببها وتم نقل الركاب إلى طائرة ثانية.

ضربَ الركاب وطاقم الطائرة

تخيل أن يكون على متن الطائرة التي تقلّها أحد الركاب الذي شرب الكحول إلى حد الثمالة. هذا ما حصل على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية، عندما نشبت مشاجرة بين أحد الركاب وطاقم الطائرة بسبب محاولته فتح الباب وضرب الركاب، بسبب شربه الكثير من الخمور لحد الثمالة، وعندما حطت الطائرة تم توقيفه وتوجيه تهم السُكر والضرب والسلوك غير المنضبط له بعدما كاد يتسبب في كارثة أثناء محاولته فتح باب الطوارئ أثناء تحليق الطائرة جوًا، والاعتداء على راكب ولكم مضيفة بقوة.

فتحَ باب الطوارئ ظنّاً أنه باب الحمام

أين هو الحمام؟ سؤال بديهي ستطرحه إذا كنت تسافر للمرة الأولى. لكن أحد الركاب على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الباكستنية قرر أن يكتشف بنفسه، فقام هذا الراكب بفتح باب الطوارئ مفعِّلاً شريحة المخرج الآمن للركاب، لكن لحسن حظه، لم تكن الطائرة قد باشرت بالإقلاع بعد، الأمر الذي تسبب في جلاء 40 راكباً من على الطائرة، وتأخير الرحلة المتجهة من إسلام أباد إلى مانشستر لمدة 7 ساعات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم