رامي عياش عايد زوجته بصورة فردّت عليه بأخرى "بعيداً من الفوتوشوب والأقنعة"

26 كانون الأول 2019 | 13:35

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

داليدا عياش.

نشر الفنان #رامي عياش صورة لزوجته داليدا، أراد من خلالها إظهار أنّ المشاهير وبعيداً من عدسات الكاميرا لا يختلفون بأسلوب حياتهم عن معجبيهم.

عياش نشر صورة داليدا لمناسبة عيد ميلادها وهي تحضّر الكوسا، مرفقاً إياها بتعليق: "عيد سعيد لي بعيد ميلادك. بهيدي الصورة اللي سرقتها بفرجي حقيقتك بحياتي. صادقة ومتصالحة وست بيت وحنونة وجامعة الخير. انتي يللي كمّلتي حب المرحومة إمي بحُبّك إلنا. بعيدا من الفوتوشوب والأقنعة وأي وسيلة لتحسين أو تلميع الصورة. كل عيد وانتي بخير حياتي".

داليدا ردّت على معايدة زوجها المعنوية بنشر صورة له وهو يغسل قدمي والده، أرفقتها بتعليق: "حبيبي انت فرجيت الناس حقيقتي واللي هي عادية جدا متلي متل اي ست بيت بتطبخ وبتهتم بجوزا وولادا. بس رح اسمح لنفسي فرجيك انت عحقيقتك وقول لكل العالم قديش فخورة فيك بحُبك لكل اللي حواليك واهتمامك اللي ما بينقطع مهما علي شأنك واشتهرت . يا زينة الرجال..بحبك".

الصورتان حازتا تعليقات متفاوتة بين مرحّب بالكشف عن تفاصيل إنسانية متعلقة بحياة الزوجين وبين محبّذ لو لم تكشف داليدا عن صورة شخصية تجمع بين رامي ووالده.


داليدا نشرت صورة لها في حسابها عبر "إنستغرام" محتفلة بعيدها الثلاثين: "سنة جديدة، بشكر ربي عليها. سنة جديدة حد حبيبي، ولادي، عيلتي وأحبابي. شكر كبير من القلب للكل".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard