الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

لعنة زواج المشاهير... أسما شريف منير تثير الجدل حول علاقتها بزوجها (صور)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
لعنة زواج المشاهير... أسما شريف منير تثير الجدل حول علاقتها بزوجها (صور)
لعنة زواج المشاهير... أسما شريف منير تثير الجدل حول علاقتها بزوجها (صور)
A+ A-

أثارت الإعلامية المصرية، أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، جدلاً في شأن انفصالها عن زوجها الفنان الشاب محمود حجازي، بعدما حذفت كل الصور التى تجمعها به من حسابها على موقع الصور "إنستغرام".

وأثارت خطوة منير كثيراً من التساؤلات حول علاقتهما، وتساءل كثيرون عن حقيقة طلاقهما أو وجود خلافات بينهما، إلا أنهما لم يؤكدا أو ينفيا الأمر حتى الآن.

وما زاد الاحتمالات بانفصالهما نشر أسما صورة زوجها السابق مع ابنتها، وعلقت عليها قائلة: "أبو بنتي وصديقي محمود السكري ربنا يخليكم لبعض العمر كله يارب ويديم المعروف".

يذكر أن الإعلامية أسما شريف منير أعلنت انتهاء تجربتها مع والدها في برنامج "أنا وبنتي"، الذي كان يعرض على شاشة "ON E".

وفي حالة انفصال الثنائي سينضمان إلى قائمة طويلة لمشاهير ارتبطوا في الوطن العربي، حيث كان آخرهم الفنانة #سميّة_الخشّاب والفنان أحمد سعد، عقب طلاقهما بعد زواج استمر عاماً ونصف العام، بعدما كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" قائلاً: "قرّرت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنّى لها السعادة والتوفيق، وأتمنّى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي... أولادي".

كما شهدت الفترة الماضية أيضاً طلاق الفنانة مي سليم من زوجها وليد فواز بعد أقل من شهر من خبر زواجهما، حيث نشر فواز في حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" قائلاً: "الحمد لله على كل شيء في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي... للأسف بتتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد... دعواتكم".

الفنان المصري الراحل رشدي أباظة، تزوّج من الفنانة الراحلة صباح، خلال تصوير فيلم يجمع بينهما في بيروت، ووقتها كان متزوجاً من الفنانة والراقصة سامية جمال، وقيل حينها إنه يريد أن يحتفظ بالسمراء في مصر، والشقراء في صيدا، إلا أنه انفصل عن صباح بعد يومين فقط، وتردّد أن الهدف من هذه الزيجة كان إشعال غيرة سامية جمال.

كما انفصل الفنان شريف رمزي عن زوجته منة الله ابنة الفنانة ميرفت أمين والفنان حسين فهمي، بعد فترة زواج لم تدم سوى أشهر عدّة.

بينما كان أغرب وأسرع طلاق فني، بين المطرب الشعبي نادر أبو الليف والفنانة علا رامي، بعد قصة حب مشتعلة استمرت طويلاً خلال دراستهما في معهد الموسيقى، ولكن بسبب التعثر المادي لأبو الليف لم يستطع عقب تخرجه الزواج من علا، قبل أن يتزوجا ولم يستمر الزواج بينهما أكثر من 10 أشهر.

تزوّج الفنان حسن يوسف، من النجمة لبلبة لمدة 6 أشهر فقط، كما تزوج من نجوى فؤاد أسبوعاً، ولم يجمع بينهما سقف بيت واحد، ولكن زواجه من الفنانة شمس البارودي هو الأطول عمراً، وأثمر 4 أبناء.

وبعد زواج استمر 7 سنوات انفصلت الفنانة المصرية سمية الألفي عن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وتزوّجت من المطرب مدحت صالح، ولم يستمر الزواج سوى عام واحد، وحدث الانفصال عبر ساحات المحاكم، كما تزوج مدحت صالح من شيرين سيف النصر، وانفصلا بعد 3 أشهر.

وسبق أن تزوج الفنان المصري حاتم ذو الفقار من الفنانة نورا، ولكن زواجهما لم يدم سوى 10 أيام فقط حتى أعلنت نورا خبر انفصالها عن ذو الفقار بعد اكتشافها إدمانه المخدرات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم