تهمة القتل بسلاح والده السبب في اختفاء هيثم أحمد زكي!

26 كانون الأول 2019 | 11:20

المصدر: "النهار"

الراحل هيثم أحمد زكي.

كشف الإعلامي المصري محمد الغيطي، مفاجأة صادمة عن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي قبل وفاته، تسببت في اختفائه عن الأضواء تماماً لمدة عام، بعد ثورة 25 كانون الثاني 2011، حيث اتُّهِم في قضية قتل وقتها.

وأكد الإعلامي المصري أن تلك الرواية حكتها له الفنانة عفاف شعيب، مضيفاً أن أحد الأشخاص الذين كانوا يعملون برفقة هيثم أحمد زكي سرق السلاح الخاص بوالده الفنان الراحل أحمد زكي، وذلك أثناء فترة الاضطرابات التي شهدتها مصر العام 2011، ليباع السلاح في صعيد مصر، وارتُكبت به جريمتا قتل، وقبلها كان هيثم أحمد زكي قد نقل رخصة السلاح باسمه عقب وفاة والده، ليصبح مطلوباً القبض عليه".

وأكدت عفاف شعيب أن هيثم أحمد زكي استنجد بها، وقال لها: "سوف أختفي عن الأنظار تماماً... أنا لم أرتكب ذنباً وأخشى أن أسجن".

وتدخلت عفاف شعيب في الأمر، ليقبض على سارق السلاح من منزل هيثم أحمد زكي واعترافه بذلك، وتتم تبرئة الفنان الراحل، إلا أن تلك الواقعة كانت سبباً في اختفائه تماماً عن الساحة لمدة تزيد على عام.

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard