تامر حسني وخالد الصاوي وجوهرة في افتتاح "الفلوس"

25 كانون الأول 2019 | 11:07

المصدر: "النهار"

تامر والصاوي.

شارك عدد كبير من النجوم في العرض الخاص لفيلم "الفلوس" للفنان تامر حسني في أحد المولات الكبرى في تشرين الأول.

حضر العرض الخاص بطلة الفيلم النجمة زينة وخالد الصاوي وزوجته، والمخرج سعيد الماروق والشاعر أحمد المالكي مؤلف الأغنية الدعائية للفيلم. وحضر أيضاً علي ربيع الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، كما تواجدت الفنانة حلا شيحة، والنجم حكيم، والراقصة جوهرة، أكرم حسني، هنا الزاهد، هشام ماجد، عمر السعيد، مينا عطا، جلال الزكي، ياسمين البشبيشي، المؤلف محمد عبدالمعطي وزوجته فرح علي.

وينطلق الفيلم فى دور العرض السينمائية بدءاً من اليوم الأربعاء خلال 100 نسخة، وتدور أحداث العمل حول سيف، نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لامنتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

فيلم "الفلوس" قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، إخراج سعيد الماروق، ويشارك في بطولته النجوم خالد الصاوي، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومي عز الدين وغيرهما.

الافتتاح.

الافتتاح.

الافتتاح.

الافتتاح.

الافتتاح.

الافتتاح.

الافتتاح.

الافتتاح.

الافتتاح.

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard