الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

نصيحتنا لتبقي جميلة بعد موسم الاحتفالات والأعياد

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
نصيحتنا لتبقي جميلة بعد موسم الاحتفالات والأعياد
نصيحتنا لتبقي جميلة بعد موسم الاحتفالات والأعياد
A+ A-

الكثير من الأطعمة الغنية وإدمان الكحول والرقص المحموم حتى نهاية الليل، وماكياج ومنتجات تصفيف الشعر المدعومة أكثر من المعتاد ... يمكن أن تؤدي آثار الحفلة إلى جعل البشرة باهتة، والشعر مترهلاً والجسم ببساطة منهكاً. خلال الأعياد، فإن مظهرنا كله هو الذي يتعرض للإساءة. لغفران تلك التجاوزات لأجسامنا، نحن نعد خطة هجوم لإعادة التأهيل بنسبة 100 %.

النصائح التي تنقذك

يمكن أن يكون الاستيقاظ صعباً بعد الحفلات المجنونة. صداع، معدة متضخمة، وجه ممزق، تورم العينين ... لا داعي للذعر! هنا نقترح برنامج اللياقة البدنية. نبدأ بالاستيقاظ ببطء. ثم نتوجه للاستحمام! ثلاث دقائق كافية لتسريع تدفق الدم لدينا وتحفيز جسمنا. نجري تناوباً بين الماء الساخن وعدد قليل من رشات الماء البارد.

للغداء، نختار وجبة خفيفة إلى حد ما. الفواكه والخضروات هي أفضل حلفائنا. والفكرة هي أن نريح الكبد والمعدة.

الآن هو الوقت المناسب لممارسة الرياضة. الجري، ركوب الدراجات، التمدد ... ستضع الرياضيات أفضل ما لديهن من ثياب الركض لسبب وجيه. التعرق يساعد في تنقية الجسم واستعادة الحيوية.

أخيرًا، نتعلم النوم في وقت محدد. لتنظيم نومنا، لا شيء أفضل من التخلص من السموم. سطوع الأضواء يوقظ ويؤخر مرحلة الراحة. تحت اللحاف، نقايض الهاتف الذكي بكتاب جيد.

قومي بإزالة الماكياج، لاتنسي


هذه هي الخطوة الأساسية في روتين الجمال اليومي، أكثر من أي وقت مضى إذا كنت ترغبين في حفظ بشرتك بعد يوم من هذا المساء ... تسمح لك إزالة المكياج بتطهير جميع الشوائب من الوجه، بالإضافة إلى التخلص من الماكياج، الجفاف والبثور الناجمة عن الكحول والوجبات الكبيرة.

جسمك، سوف يساعدك

ليس سراً، عندما تقضي أمسية مجنونة، عليك التخلص من السموم في أسرع وقت ممكن. هذه المكملات الغذائية عملية للغاية، تمنحك التوازن. بفضل مكوناته الطبيعية المذهلة: شجر البتولا الذي يساهم في حسن سير عمل الكلى، الهندباء وذيل الكرز الذي يعزز التخلص من السموم. بما أنّه يجب خلطه في كوب من الماء، فإنّه يفرض عليك القيام بعمل أساسي لتكوني أفضل في اليوم التالي للحفلة.

دلّعي شعرك


هل لاحظت أنه عندما يكون لديك شعر جميل، كل شيء يصبح أفضل؟ لاستعادة رباطة جأشك، استحمي جيدًا واغسلي شعرك للانتعاش. لجعله ناعماً ولامعاً، استخدمي هذا الزيت الطبيعي الذي يحتوي على زيت جوز الهند والخردل والجوجوبا والأفوكادو والزيتون والأمللا والبروكولي، على الخصل والأطراف وذلك قبل ساعة من غسله. منتج معجزة.

التقشير، اعتمديه


التقشير هو مفتاح البشرة الطفولية. إذا كان لا ينبغي أن يساء استخدامها أكثر من اللازم لخطر تهيج البشرة، هذه الوسيلة تنعّم الجلد وتهذب الحبوب وتزيل الشوائب. هذا المنظف بالفراولة سيجعل بشرتك كبشرة طفلك رطبة.

قناع إعادة التوازن


للحصول على بشرة صحية وإزالة السموم، ضعي قناعًا للوجه. المثالي؟ هذا القناع اليوناني المرتكز على الزبادي والذي يحتوي على البروبيوتيك لإعادة التوازن لميكروبات الجلد. خلال 15 دقيقة فقط، يتم تقليل عيوب البشرة وترطيبها بعمق.

علاج مشع

لمقاومة الإرهاق، ضعي كريمًا يوميًا يعطي توهجًا للجلد. يحتوي هذا العلاج على عنصرين مثاليين لإصلاح أضرار الأمسية الكبيرة. عسل مانوكا المضاد للبكتيريا، مرطب ومضاد للبقع، والجينسنغ الأحمر الكوري الذي يحفز كلاً من إشراقة البشرة وتجديد الخلايا.

علامات الإرهاق

خافي الهالات السوداء هو سر النجمات في إخفاء البثرة أو تمويه الهالات السوداء. وبفضل تركيبته الطويلة الأمد والمقاومة للماء، فإن هذا المستحضر هو أفضل حليف لك لتبرزي بشرة موحدة.

قيلولة

إذا لم تتمكني من النوم جيدًا لسبب ما، فحاولي أن تأخذي بعض الوقت قيلولة بعد الظهر. الأمر المثالي هو عدم تجاوز نصف ساعة حتى لا تشعري بالتعب بعد الاستيقاظ.

حساء الخضار

الفيتامينات والأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة ... يجمع حساء الخضروات الطازجة بين فوائد الجسم والجلد. يفضل اختيار المكوّنات التي تعزز التخلص من السموم مثل الكراث والكرفس أو الشمر ...

قومي بنزهة

كما نعلم، غالبًا ما يكون الاستيقاظ في اليوم التالي صعبًا ويمر اليوم ببطء، وتتأرجحين بين السرير والأريكة. ومع ذلك، تحتاجين إلى أن تأخذي بعض الهواء لإعادة الأوكسجين إليك. في الغابة، على الشاطئ أو ببساطة في الساحة قرب المنزل ... الفكرة هي أن تتجولي قليلاً وتتنفسي هواءً منعشًا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم