رودجرز: مواجهة ليفربول المقياس الحقيقي لمكانة ليستر

24 كانون الأول 2019 | 11:58

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

رودجرز (أ ف ب).

أكد المدير الفني لـ #ليستر_سيتي بريندان رودجرز أن مواجهة قمة الدوري الإنكليزي الممتاز أمام #ليفربول المتصدر، الخميس المقبل، ستكون مقياساً حقيقياً للمكانة التي يستحقها فريقه هذا الموسم.

وخسر ليستر سيتي، صاحب المركز الثاني، أمام ليفربول (1-2) في أنفيلد في تشرين الأول الماضي، حين أحرز جيمس ميلنر هدفاً من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال رودجرز إنه يأمل في أن تمثل الجماهير دافعاً للاعبين أمام ليفربول، الذي لم يخسر أي مباراة في الدوري حتى الآن.

وأضاف مدرب ليفربول السابق: "إنها مباراة صعبة أخرى بالنسبة إلينا، لأن المنافس أحد أكثر الفرق ثباتاً في الأداء منذ فترة طويلة، لكن سنخوض المواجهة على ملعبنا ونريد أن نظهر قدراتنا الحقيقية. اللقاء سيكون مقياساً حقيقياً لقدراتنا واختباراً لنا".

وتابع: "قدمنا أداء جيداً في أنفيلد، وكنا نستحق الخروج بنقطة التعادل من هذه المباراة. نلعب على أرضنا والمؤازرة الجماهيرية ستساعدنا".

وقلصت الهزيمة أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث (1-3)، السبت الماضي، الفارق بين الفريقين إلى نقطة واحدة فقط، بينما يتأخر ليستر بفارق 10 نقاط عن ليفربول.

وقال رودجرز إنه لا يفكر في الصراع على اللقب.

وأوضح: "يوجد بالفعل فارق في النقاط يصعب تقليصه قياساً إلى عدد النقاط التي فقدها ليفربول حتى الآن. لا يزال أمامنا الكثير لنصل إلى المستوى المنشود".

وأردف: "لدي وجهة نظر فيما حققناه. نحترم ما وصلنا إليه. كنا نواجه مانشستر سيتي الذي يعتبر أحد أكبر الأندية".

هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard