السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

نجمات ارتدين أغلى الفساتين في الوطن العربي... آخرها بـ15 مليون دولار (صور)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
نجمات ارتدين أغلى الفساتين في الوطن العربي... آخرها بـ15 مليون دولار (صور)
نجمات ارتدين أغلى الفساتين في الوطن العربي... آخرها بـ15 مليون دولار (صور)
A+ A-

ارتدت الفنانة المصرية مي عمر، فستان زفاف مرصعاً بالألماس، في نهاية عرض أزياء المصمم المصري هاني البحيري، تصل قيمته إلى 15 مليون دولار، حيث ضم العرض أحدث فساتين الزفاف والسهرة لعام 2020.

وجاء الفستان الذي ارتدته مي عمر، بذيل عريض وطويل للغاية، مع حمالات رفيعة، وطرحة عريضة، وطويلة لامعة.

وانضمت مي عمر إلى قائمة طويلة من النجمات اللاتي ارتدين فساتين بملايين الدولارات، حيث سبقتها الفنانة #نيكول_سابا، التي ارتدت فستاناً يصل ثمنه إلى 10 ملايين دولار، خلال ختام "عرض الأزياء العاشر" للمصمّم هاني البحيري، الذي ضم أحدث فساتين الزفاف والسواريهات لشتاء وخريف 2019، بحضور عدد من نجوم المجتمع والفن في مصر، على رأسهم الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي السابقة، والفنانات إلهام شاهين ونادية الجندي وليلى علوي وشيرين ورجاء الجداوي ولبلبة ومحمد رمضان وغيرهم.

الفنانة يسرا اللوزي ارتدت في عرض أزياء البحيري العام قبل الماضي، فستاناً وصل سعره وقتها إلى 5 ملايين دولار، حيث ضمّ عديداً من حبات الألماس.

كما ارتدت الفنانة سمية الخشاب خلال حفل زفافها إلى الفنان أحمد سعد فستاناً مرصعاً بـ200 قيراط من الألماس ومطرزاً باللؤلؤ، بلغت قيمته مليونان ونصف المليون دولار أميركي.

وارتدت الفنانة هيفاء وهبي خلال حفل زفافها إلى رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، فستاناً مرصعاً بالألماس فى نصفه الأعلى تجاوزت كلفته 200 ألف دولار، بالإضافة إلى ظهورها بفستان أخضر من تصميم زهير مراد، في أسبوع الأزياء الفاخرة لخريف وشتاء 2015، بلغ تكلفته نحو 25 ألف دولار أميركي، مع مجوهرات وصلت كلفة القطعة الواحدة نحو 150 ألف دولار، وساعة من الألماس والذهب الأبيض بسعر 50 ألف دولار، وتبلغ الكلفة الإجمالية للقطع نحو 225 ألف دولار.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم