الأربعاء - 17 نيسان 2024

إعلان

رسالة مستفزّة من الجيش الإسرائيلي إلى محمد صلاح!

حسام محمد
رسالة مستفزّة من الجيش الإسرائيلي إلى محمد صلاح!
رسالة مستفزّة من الجيش الإسرائيلي إلى محمد صلاح!
A+ A-

يستغل المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، أي حدث عربي مهم يرتبط بشخصية عربية مشهورة، في سبيل إرسال رسائل مستفزّة، لا هدف لها سوى إثارة البلبلة على شبكات التواصل الاجتماعي، وإظهار جيش الاحتلال بصورة إنسانية لا تمت له بصلة على الإطلاق.

ونشر أدرعي تغريدة على حسابه في "تويتر" هنّأ فيها النجم المصري محمد صلاح بتكريمه في بطولة كأس العالم للأندية 2019، والتي أحرز فيها اللقب مع نادي ليفربول الإنكليزي.

وقال أدرعي في تغريدته التي أرفقها بصورة لمحمد صلاح: "أهنئ محمد صلاح بمناسبة فوز فريقه ليفربول بكأس العالم للأندية 2019 في قطر"، مضيفاً: "نكن لك كل الاحترام، وبنستناك تيجي تلعب هون في إسرائيل عن قريب".

وهاجم عدد كبير من العرب المتابعين لحساب أدرعي، تغريدته المستفزة، بردود أكّدت على عدم اعترافهم بإسرائيل، حيث قال أحدهم باللهجة المصرية: "واحنا كمان نتمنى نشوف منتخبنا مصر يقابل شقيقه منتخب فلسطين على الأراضي المحتلة، بينما نشر البعض صورة صلاح وهو يلف جسمه بعلم مصر عقب فوز فريقه باللقب.

وكان النجم محمد صلاح قد ساهم في تتويج ليفربول بلقب كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه والثانية في تاريخ الأندية الإنكليزية، وحصل على لقب أفضل لاعب في البطولة.

وتغلب ليفربول على فلامنغو البرازيلي في نهائي البطولة بهدف دون رد سجله فرمينيو في الدقيقة 99 من زمن اللقاء، في المباراة التي أقيمت قبل أيام في العاصمة القطرية الدوحة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم