إبرهيم شيليكول لم يشاهد ديميت أوزدمير من قبل... ثنائي لطيف

23 كانون الأول 2019 | 14:27

أطلّ أحدث ثنائي فني في الوسط التركي إبرهيم شيليكول وديميت أوزدمير في لقاء مع صحيفة "حرييت" التركية، بمناسبة اقتراب بدء عرض مسلسلهما الجديد "المنزل الذي ولدت فيه هو قدرك"، وخضعا لجلسة تصوير خاصة للصحيفة واجتاحت صورهما مواقع التواصل الاجتماعي.

ديميت وخلال سؤالها عن الثنائية التي جمعتها مع شيليكول قالت: "أصبحنا ثنائياً لطيفاً. ووصفت إبرهيم بأنه حنون جداً ويحب الحماية والرعاية كثيراً ويشعرها بالأمان وسعيدة لعملها معه.


ابرهيم بدوره وعند سؤاله عن ديميت قال: "قبل كل شيء ديميت مجتهدة وتحب عملها"، مضيفاً: "لم تسمح لي الفرصة لمشاهدتها من قبل، ولم أكن أعلم أنها موهوبه بهذا القدر".


ستعرض الحلقة الأولى من المسلسل الأربعاء المقبل في الـ 25 من الشهر الجاري، وعرضت القناة الإعلان الثاني للمسلسل الذي وصف بالناري وظهرت فيه لقطات لديميت الذي ستؤدي دوراً جديداً عليها؟ وبعيداً جداً عن الكوميديا وأشاد المتابعون باللقطات التي ظهرت بها ديميت. ابراهيم سيطل بـ"لوك" مختلف عن فرحات الذي قدمه منذ سنتين في مسلسل "حب أبيض أسود" وسيظهر بشنب كثيف. 




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard