فندق 5 نجوم... تعرف إلى مزايا السفر على أغلى رحلة طيران في العالم (فيديو وصور)

26 كانون الأول 2019 | 04:47

المصدر: "الصن"

أعلنت شركة طيران الاتحاد الإماراتية، مفاجأة سارة للباحثين عن الرفاهية من الأثرياء، بتقديم أغلى تذكرة طيران في العالم، مع مزايا عديدة من خلال خدمة "The Residence". 

ووفقاً لموقع جريدة "ذا صن"، فإن البعض كان يعتقد أن السفر على الدرجة الأولى أمر رائع يقبل عليه الأثرياء والمشاهير، إلا أن طيران الاتحاد غيرت الأمور تماماً من خلال تقديم جناح مقابل أغلى تذكرة طيران في العالم، حيث يأتي الجناح مع سرير مزدوج ودش وحتى خادم شخصي، كما يحتوي على 3 غرف بما في ذلك غرفة المعيشة،

ظهر الجناح لأول مرة في العام 2014 على طائرات إيرباص A380 التابعة لشركة الطيران وهو متاح فقط على عدد من الطرق حول العالم، واستقطب عدداً من المشاهير مثل عارضة الأزياء ومقدمة البرامج البريطانية هولي ويلوبي.

يشاع أن التكلفة تصل إلى 52 ألف جنيه إسترليني، إلا أن الأسعار قد تكون أقل كثيراً حسب المكان الذي تسافر إليه، وعلى سبيل المثال تصل تكلفة السفر على الجناح الفاخر من مطار هيثرو في لندن إلى أبوظبي إلى نحو 12900 جنيه إسترليني لشخص واحد أو 19500 جنيه إسترليني لشخصين، في الوقت الذي يكلف المسار نفسه على الدرجة الاقتصادية نحو 370 جنيهاً إسترلينياً للشخص الواحد.

اليوتيوبر الأميركي كيسي نيستات شارك مع جماهيره أغلى رحلة طيران في العالم، وعاشها بنفسه ونقلها للمشاهدين، حيث كان لديه خادم شخصي ليقدم له الوجبات، كما أن هناك حماماً ضخماً مع ماء ساخن ولوازم الاستحمام ومجفف شعر وحتى رداء الحمام، حيث يضم الجناح 3 غرف هي غرفة معيشة وغرفة نوم تضم سريراً مزدوجاً وحماماً، بجانب وجود مرافق، وبمجرد ركوب الطائرة يتسلم سماعات الرأس التي تعمل على إلغاء الضوضاء وبعض البيجامات الجديدة وملابس للاسترخاء، ورسالة ترحيب مع توقيع من طيار الرحلة، ومقاعد جلدية مريحة تبدو مثل الأريكة بوجود مساند للأقدام مبطنة تخفي ثلاجة صغيرة ومساحة تخزين.

داخل غرفة النوم، هناك "سرير مناسب" حيث يمكنك حتى مشاهدة التلفزيون، ويتم إعداد السرير كما في فنادق الخمس نجوم، بالإضافة إلى وجبات مميزة، والحصول على خدمة الواي فاي مجاناً، لكن لديك أيضًا خدمة سائق ستأخذك من وإلى المطار.











نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard