الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

عرقجي نفى المفاوضات مع الأورثوذكسي، واسماعيل أحمد ينتظر قرار إدارة الرياضي

نمر جبر
عرقجي نفى المفاوضات مع الأورثوذكسي، واسماعيل أحمد ينتظر قرار إدارة الرياضي
عرقجي نفى المفاوضات مع الأورثوذكسي، واسماعيل أحمد ينتظر قرار إدارة الرياضي
A+ A-

نفى لاعب منتخب لبنان لكرة السلة للرجال ونجم فريق الرياضي بيروت الموزع الدولي وائل عرقجي الأخبار التي تم تداولها عن احتمال انضمامه إلى فريق الاورثوذكسي الأردني خصوصاً بعد الزيارة القصيرة التي قام بها إلى العاصمة الأردنية عمان.

وأوضح عرقجي، في اتصال مع "النهار"، إثر عودته في الساعات القليلة الماضية إلى بيروت، أن الزيارة إلى الأردن كانت تلبية لدعوة من صديقه لحضور حفل زفافه. واستغرب الكلام عن حضوره مباراة فريق الوحدات الأردني، الذي يلعب معه زميله في المنتخب الوطني ونجم فريق المريميين الشانفيل علي حيدر، وفريق الاورثوذكسي وقال: "لم يكن لدي متسع من الوقت لحضور المباراة".

ورفض الكشف عن تلقيه عروضاً من فرق في دول أخرى وقال: "الموضوع لدى وكيل أعمالي محمد لبابيدي وهو يملك الإجابة عنه".

بدوره، أكد المدير الفني لفريق الرياضي المدرب أحمد فران، على عودة فريق الرياضي إلى التمارين اعتباراً من الاثنين المقبل، بعد التوقف القصري يوم الجمعة نتيجة التطورات الميدانية التي استجدت.

وكشف أن الإصابة التي يعاني منها عرقجي تحول دون عودته إلى التمارين قبل 10 كانون الثاني المقبل بعد مراجعة طبيبه. ونفى ان يكون على علم بأي مفاوضات يجريها عرقجي مع أي نادٍ خارجي.

وكان وكيل أعمال عرقجي لبابيدي كشف في اتصال مع "النهار" أن عرقجي تلقى عروضاً كثيرة من فرق عربية وأجنبية أبرزها بيينو سفيغديس (Pieno zvaigzdes) الليتواني، وسبيرو البلجيكي (Spirou)، والأهلي القطري

ومنيستيري التونسي، إضافة إلى فريق ليبي يلعب في بطولة الدوري الأفريقي. وقال: "بعض هذه العروض تم رفضها لأسباب عدة والبعض الآخر يتم دراسته بتأن قبل اتخاذ القرار المناسب"، وأضاف: "الأولوية لفريق الرياضي بيروت في حال عودة عجلة الدوري اللبناني للدوران مجدداً".

أحمد ينتظر!

وعلى صعيد متصل، كشف رئيس النادي الرياضي بيروت المهندس مازن طبارة أن اللاعب اسماعيل أحمد قطع شوطاً بعيداً في المفاوضات مع إدارة نادي الاتحاد السكندري المصري وباتت عودته إلى الفريق الذي انطلق منه للاحتراف في الدوري اللبناني قاب قوسين أو أدنى وقال: "اسماعيل في انتظار قرار إدارة النادي الرياضي حتى يتخذ قراره النهائي".

وشدد طبارة على أن "إدارة الرياضي لم تقف يوماً في طريق أي لاعب طالما أن الأمر لا يلحق ضرراً بالفريق وهي لن تبدل طريقتها في التعاطي مع كل اللاعبين وعلى رأسهم اسماعيل أحمد".

وكانت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني حددت يوم الثلثاء 7 كانون الثاني موعداً لعودة انطلاق دوري الدرجة الأولى للرجال.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم