السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

يوفنتوس يفاجئ عشاقه في الوطن العربي بخطوة مميزة

جورج حداد
يوفنتوس يفاجئ عشاقه في الوطن العربي بخطوة مميزة
يوفنتوس يفاجئ عشاقه في الوطن العربي بخطوة مميزة
A+ A-

قام فريق يوفنتوس الايطالي بمفاجأة عشاقه في العالم العربي، بعد أن قام بالإعلان عن إصدار أول قميص كرة قدم في العالم يظهر عليه كتابات باللغة العربية، من تصميم واحد من أشهر الخطاطين في العالم، السعودي شاكر كاشغري. وهو من تصميم شركة أديداس للملبوسات الرياضية، وسوف يصدر بنسخ محدودة جداً. وسوف تكتب كلمة "يوفنتوس" بالخط العربي الكلاسيكي في تصميم فني داخل أرقام اللاعبين على القمصان مع اسم كل لاعب باللغة العربية أيضًا.[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6QNRZSIxq1]]

وسيكون الظهور الأول للفريق الايطالي بهذا القميص خلال المباراة التي ستلعب في المملكة العربية السعودية للسوبر الايطالي التي تقام يوم 22 كانون الأول الجاري في الرياض، والتي تجمع يوفنتوس بطل الكالتشيو، بنظيره لاتسيو حامل لقب كأس إيطاليا. وسيكون متاحاً لعشاق السيدة العجوز في المملكة شراء هذا القميص، من متاجر أديداس في مدينتي الرياض وجدة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6SjBoupllh]]

وتعليقاً على هذا الخبر، قال جورجيو ريتشي، مدير العوائد في يوفنتوس: "من خلال هذا الاختيار نريد أن نحتفي بشكل الفن التقليدي. وبذلك يثبت يوفنتوس مرة أخرى أنه قريب من عشاقه ومشجعيه في كل أنحاء العالم". وتابع: "بينما يؤكد إدهاشهم بقميص يُلبس مرة واحدة، استعدادنا لاستكشاف آفاق جديدة. وأعتقد أن التعاون مع الفنان العظيم، شاكر كاشغري، يجعل ظهوراً مهمًا مثل كأس السوبر الإيطالية أكثر خصوصية".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم