لم تلغِ زفافها بعد أن تركها حبيبها... فتزوّجت من نفسها

21 كانون الأول 2019 | 11:36

المصدر: "دايلي ستار"

  • المصدر: "دايلي ستار"
وافقت ساندرا بلانكو على الزواج من حبيبها على الرغم من اعترافها أنّهما كانا يواجهان صعوبة في علاقتهما.

واختارت ساندرا، التي كانت تواعد حبيبها لمدة عام ونصف، أن تنظّم حفل زفاف في فيغاس بعد ستة أسابيع فقط من خطوبتها. لكن لسوء الحظ، بدأ خطيب ساندرا يتردّد بشأن الارتباط هذا، فانفصل الزوجان وألغيا حفل زفافهما قبل أسبوع من عيد الميلاد.

وفي التفاصيل، سردت ساندرا ما حدث قائلةً: "قررنا أن نتزوّج في فيغاس، وهو المكان الذي أعرف فيه الكثير من الأشخاص الماهرة في تنظيم الأعراس، ثمّ خططت لكل شيء في غضون ستة أسابيع فقط".

ثمّ أضافت: "وقبل أسبوع من عيد الميلاد، أخبرني أنه يريد التراجع عن قراره للعودة إلى علاقتنا العادية، لكنني لم أرضَ بذلك".

ووفقاً لموقع "دايلي ستار" البريطاني، لم تتمكّن ساندرا من استرداد الأموال التي دفعتها على رحلاتها، وحجز المكان، وتكاليف التصوير، لذلك قررت الذهاب إلى فيغاس على أي حال والاستمرار في تنظيم الزفاف لكي تتزوّج من نفسها .

وتجدر الإشارة إلى أنّ ساندرا كانت تعرف أنّ خطيبها لم يكن مقتنعاً بهذه الخطوة منذ أن تقدّم لها بعرض الزواج. وبالتالي، اتخذت قرار الزواج من نفسها لكي تظهر له أنّ الحب يجب أن ينبع من النفس قبل أن يتبادل مع شخص آخر.

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard