الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

سائق اعتدى على زوجته الحامل بوحشيّة... جريمة تهزّ الشارع المصريّ

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
سائق اعتدى على زوجته الحامل بوحشيّة... جريمة تهزّ الشارع المصريّ
سائق اعتدى على زوجته الحامل بوحشيّة... جريمة تهزّ الشارع المصريّ
A+ A-

جريمة بشعة أثارت ردود أفعال واسعة في الشارع المصري، بعدما اعتدى سائق على زوجته الحامل بطريقة وحشية وتسبب في وفاتها بسبب خلافات أسرية.

وتلقت قوات الأمن في محافظة الشرقية في مصر، بلاغاً من المستشفى بوصول سيدة حامل تدعى "مي.ع" 26 عاماً، ربة منزل، مصابة بكسر بالجمجمة ونزيف داخلي وتهتك بالطحال والمعدة وتهتك شديد في الرحم وتعاني من نزيف رحمي شديد ونزيف بالبطن ومن الفم والأنف، علاوة على وفاة الجنين، وتوفيت بعد ساعات قليلة من المستشفى.

وبالانتقال إلى الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وسؤال شهود الواقعة وجيرانها وأسرتها اتهموا زوجها "م.ص" 33 عاماً ويعمل سائقاً، بأنه وراء ارتكاب الواقعة حيث وقعت بينهما خلافات أسرية أدت إلى قيام الزوج بالاعتداء بالضرب المبرح عليها حتى فقدت وعيها تماماً ونقلت إلى المستشفى عن طريق الجيران.

وتضمن التقرير الطبي أن الزوجة دخلت غرفة العمليات لعمل استكشاف بالبطن، واستئصال الطحال ولكن تبين وجود تهتك بالمعدة، وباستخراج الجنين من الرحم، تبيّن أنه تأثر بالضرب الذى تعرضت له الأم، وخروج أمعائه من منطقة الصدر وقطع بجسده وكسر بقاع الجمجمة، وجرى عمل الإسعافات اللازمة لها ولكنها فارقت الحياة.

واتهمت أسرتها زوجها، بالتسبب في وفاتها والاعتداء عليها، وتحفظت المباحث على المتهم للتحقيق في الواقعة ومعرفة ملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم