الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

تجرّأي على ارتداء الستراس والترتر مثل بينيلوبي كروز

المصدر: النهار
فاديا خرام الصليبي
تجرّأي على ارتداء الستراس والترتر مثل بينيلوبي كروز
تجرّأي على ارتداء الستراس والترتر مثل بينيلوبي كروز
A+ A-

ماهو أفضل من لمعان أحجار الراين أو الترتر لزي نابض بالحياة لموسم العطلات؟ من البذلة، إلى الفستان، إلى سترة البلايزر، الى الجمبسوت، يتم وضع الترتر الذهبي والمتعدد الألوان على القطع الأوريجينال لهذا الموسم لخلق مظهر احتفالي لايقاوم.

شتاء برّاق يتساقط على ملابس العطل. على الرغم من أن الفستان الأسود الصغير أمر لا بد منه لعشية رأس السنة الجديدة، يبدو أن الموضة تريد مظهرًا أكثر تألقًا. لذلك، يأتي الترتر وغيره من أحجار الراين المتعددة الألوان ليستقر على تايورات وأثواب السهرة. ولإضفاء بريق على حياة عشاق الموضة، سارعت دور الأزياء الراقية في إضافة غبار من النجوم على بعض إبداعاتهم. قامت ماركة سيلين، بواسطة مبدعها الفني هادي سليمان، بتحديث صورة البرجوازيين الجدد من خلال تخيل تنورة - شورت مرصعة بالترتر الذهبي. أمّا آرماني فقد تخيّل فستان أحمر قصير مطلوس بالترتر المثالي للإحتفال بعيد الميلاد.

مثيرة للفانتزيا، أوريجينال وأنيقة، أدخلت الباييت بسرعة كبيرة أيقونات الأزياء في زوبعة تألقها. لذلك كان من المستحيل على كيت ميدلتون ألا تأخذ هذا الاتجاه خلال رحلتها الرسمية إلى باكستان. فقد أقدمت دوقة كامبريدج على ارتداء فستان حورية البحر مع الترتر الأخضر. إذا تم استخدام أحجار الراين الفضية والذهبية في أمسيات الحفلات، فلا ينبغي ترك الباييت السوداء في الجزء الخلفي من الخزانة. قدّمت النجمة Marion Cotillard درسًا في الأناقة بمظهر أسود لماع بالكامل من شانيل، حيث بدت التنورة البخارية مرصعة بالباييت الصغيرة. بالنسبة إلى أكثر النساء جرأة، مثل Jennifer Lopez ، لا يوجد شيء يمنعهنّ من اعتماد جمبسوت مطرز بالكامل. هناك أشياء للجميع!

كيف نرتدي الترتر دون أن نتحوّل الى ملكة الديسكو؟ لإلقاء نظرة رصينة وأنيقة، نركّز على السراويل السوداء الواسعة الأبدية مع سترة بلايزر المجهزة مزيّنة بحزام من الترتر. ومع ذلك، فإن أكثر الناس عزوفًا عن مواجهة هذه الموجة من الترتر يمكن أن يعلقوا في اللعبة، فنحن نمزج بلوزة مطرّزة بالترتر جميلة مع تنورة ميدي أو كنزة محبوكة ومزيّنة بالباييت مع بنطلون جلد صناعي عصري للغاية. أو من الممكن المراهنة على أحجار الراين أو اللون الذهبي في بعض الاكسسوارات مثل الجزمة الذهبية لدى Jenifer أو Diane Kruger . بكل الأحوال، فإن الإطلالة الكاملة للترتر تبدو موضع ترحيب لهذه المناسبة. فستان ظهر عاري أو كومبي - شورت أو زي مثير كلهم مثاليون للرقص حتى نهاية الليل. شيء واحد مؤكد، مع الباييت، العيد هو أكثر جنونا!

& Other Stories

Amal Cloney

Bobbies

Brigitte Macron

Celine

Cosmoparis

Diane Kruger

Eva Longoria

H&M

Iris Mittenaere

Jennifer Lopez

Kate Middleton

Maje Paris

Mango

Marion Cotillard

Michael Kors

Monica Bellucci

Morgan x Iris Mittenaere

Nicole Kidman

Penelope Cruz

Repetto

Sézane Paris

The Kooples

Zara

Uterquë


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم