الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مليونير يبحث عن أصدقاء يعيشون معه في "جنّته" على الأرض!

حسام محمد
مليونير يبحث عن أصدقاء يعيشون معه في "جنّته" على الأرض!
مليونير يبحث عن أصدقاء يعيشون معه في "جنّته" على الأرض!
A+ A-

يبحث مليونير ألماني يدعى كارل ريبين، عن 10 أصدقاء، يشاركونه العيش في عقار، تبلغ قيمته 5.6 ملايين دولار أميركي، يتميز باحتوائه على إسطبلات رائعة للخيول، إضافة إلى الإطلالة الساحرة على البحر، حيث يصف كارل عقاره بأنّه "جنّة" على الأرض.

ونشر الرجل الألماني إعلاناً في الصحف، أوضح فيه أنّه يبحث عن أصدقاء يعيشون معه في "الجنة" التي أسماها بـ "أواكينو"، والتي تقع على الساحل الغربي للجزيرة الشمالية في نيوزيلندا.

وجاء في واحد من الإعلانات: "يمكن أن يعيش شخصان في كل منزل من العقار، وأن يتناولا الطعام والمشروبات في جلسات اجتماعية مع الآخرين. فإذا كنت مهتماً للعيش مع مجموعة من الأشخاص المثيرين للاهتمام، إليك هذه الحياة الجديدة".

وأضاف الإعلان: "يمكنك الاستمتاع بالمشي أو صيد الأسماك أو التسوق أو ركوب القوارب أو مشاهدة الطيور أو السباحة أو النظر إلى الحيوانات الجميلة".

وبيّن المليونير أنه بإمكان البالغين الذين تصل أعمارهم حتى 70 عاماً التقدم للحصول على منزل في العقار، داعياً إياهم لإحضار خيولهم، إذا كانوا يمتلكون أياً منها.

وبحسب التقارير الإعلامية العالمية، فقد جمع كارل ثروته من خلال بيع القهوة المثلجة المعلبة، كما أنّ لديه مصالح تجارية وملكية كبيرة في نيوزيلندا.

أمّا عن "أواكينو" في نيوزيلندا فقد استغرق بناؤها 10 سنوات من العمل الشاق، بحسب تصريحات لـ "كارل"، والذي قال إنّه يود الآن مشاركتها مع أناس لطيفين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم