الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

تفاصيل كأس السوبر الإسباني في جدّة

المصدر: "واس"
تفاصيل كأس السوبر الإسباني في جدّة
تفاصيل كأس السوبر الإسباني في جدّة
A+ A-

كشفت الهيئة العامة للرياضة بحضور رئيسها الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ورئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس مانويل روبياليس، عن تفاصيل استضافة السعودية كأس السوبر الإسباني 2020، والتي تقام لأول مرة في تاريخ البطولة بمشاركة 4 أندية، هي: برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفالنسيا، وذلك خلال أيام 8 و 9 و 12 كانون الثاني المقبل.

وفي مؤتمر صحافي، أعلن عن تفاصيل وأسعار التذاكر للمباريات الثلاث التي سيتمكّن المشجعون من شرائها، حيث تبدأ أسعار تذاكر مباراتي نصف النهائي بين فالنسيا وريال مدريد يوم 8 كانون الثاني المقبل وبين برشلونة وأتلتيكو مدريد في 9 منه في استاد مدينة الملك عبدالله (الجوهرة)، ابتداءً من 75 ريالاً، وتبدأ أسعار تذاكر المباراة النهائيّة التي ستجمع الفائزين من المباراتين يوم 12 من الشهر نفسه على ذات الملعب ابتداءً من 150 ريالاً.

وستصحب المباريات مجموعة من الفاعليات الترفيهيّة والثقافيّة لتجعل من المناسبة الكرويّة مهرجاناً عالميّاً يستقطب الجماهير المحبّة لكرة القدم الإسبانيّة خلال 5 أيّام تاريخية في جدّة.

وكان رئيس مجلس الإدارة اصطحب مندوبي الاتحاد الإسباني برئاسة روبياليس في جولة راجلة في (الجوهرة)، للتعرف إلى المرافق المتاحة للفرق والإعلاميين والجماهير التي ستعيش 5 أيّام مميّزة، تطلق فيها الكرة الإسبانيّة بطولتها بالحلة الجديدة.

وقد اطّلع وفد من الاتحاد الإسباني على ملاعب التدريب ومنشآت الأندية، حيث أبدى ارتياحاً تاماً لجاهزيّة كل المنشآت لاستضافة الحدث المرتقب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم