الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أحمد عز لأول مرة... فنانون جمعوا بين الغناء والتمثيل (فيديو)

المصدر: "صيحات"
محمد أبو زهرة
أحمد عز لأول مرة... فنانون جمعوا بين الغناء والتمثيل (فيديو)
أحمد عز لأول مرة... فنانون جمعوا بين الغناء والتمثيل (فيديو)
A+ A-

فجّر الفنان المصري أحمد عز، مفاجأة لجماهيره باقتحام عالم الغناء لأول مرة، حيث قدّم أغنية الفيديو الدعائي لمسرحية "علاء الدين" التي يقوم ببطولتها، والمنتظر أن تنطلق لأول مرة يوم 25 كانون الأول الحالي بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

ونال عز إشادة كبيرة من الجمهور منذ انطلاق الفيديو الدعائي أمس، بسبب أدائه الغنائي، لينضم إلى قائمة من الفنانين اقتحموا عالم الغناء مؤخراً.


تضم القائمة الفنانة المصرية لقاء الخميسي، التي أعلنت اتجاهها نحو الغناء وتشكيل فرقة غنائية خاصة بها، قائلة: "كنت أغني منذ طفولتي حتى وصولي إلى المرحلة الجامعية، ولكنني توقفت عن ذلك بسبب دخولي مجال التمثيل"، مؤكدةً أنها شاركت في إحياء إحدى الحفلات الفنية، وكان لها صدى جماهيري كبير.

الفنان #محمد_رمضان دخل عالم الغناء بقوة، حيث أحيا عدداً من الحفلات الغنائية بعد إطلاق بعض الكليبات عبر قناته على موقع "يوتيوب"، كما يجهز لإطلاق ألبوم غنائي.

 الأمر تكرر مع الممثل الشاب محمد الشرنوبي، الذي اتجه إلى عالم الغناء من خلال تقديم أغنية "مين فينا" مع أصالة، ثم قدّم دويتو غنائياً مع أنغام ثم طرح أول ألبوم غنائي له بعنوان "زي الفصول الأربعة".

القائمة تضمّ الفنانة سمية الخشاب التي اتجهت إلى عالم الغناء أيضاً من خلال تقديم عديد من الأغاني الخاصة بها منها "بتستقوى"، و"ليا"، و"هيحصل إيه"، وذلك إلى جانب التمثيل أيضاً، بالإضافة إلى لقاء سويدان التي قدّمت عدداً من الأغاني الخاصة بها منها أغنية "مش عارفه أنا ليه".

الفنان المصري الراحل أحمد زكي، اشتهر في بعض أفلامه ومسلسلاته بالغناء بأسلوب مميز وخاص، حيث حرص على توظيف الأغنية داخل العمل الدرامي، لخدمته، لعل أشهرها أغنيات "كابوريا" و"مستر كاراتيه" وتتر مسلسل "هو وهي"، كما جمعت الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني بين الغناء والتمثيل بعدد كبير من الأغاني والأفلام.

الفنان المصري أحمد مكي أحد أبرز النماذج الحالية التي جمعت بين الغناء والتمثيل، فاشتهر بتجسيد الشخصيات وأشهرها "حزلقوم" و"الكبير"، كما اشتهر ونجح في تقديم أغاني الراب، التي تقدّم رسائل هادفة، وقدّم قبل أكثر من عام حفلاً غنائياً كبيراً في أبو ظبي.

الفنّانة يسرا وظّفت نجاحها الرائع في عالم التمثيل، ورصيدها الكبير من الأفلام والمسلسلات، لتقدّم واحدة من أنجح الأغاني العربية والمصرية، فلاقى دويتو "3 دقات" الذي قدمته مع الفنان أبو نجاحاً منقطع النظير.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم