الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: فنّانة أميركيّة تُدهش متابعيها بتلاوة رائعة لآية الكرسي!

حسام محمد
بالفيديو: فنّانة أميركيّة تُدهش متابعيها بتلاوة رائعة لآية الكرسي!
بالفيديو: فنّانة أميركيّة تُدهش متابعيها بتلاوة رائعة لآية الكرسي!
A+ A-

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الأميركية جينيفر جراوت، وهي تتلو آية الكرسي من القرآن الكريم بشكل مبهر للغاية.

ونشرت الفنانة الأميركية، التي نالت شهرتها بعد مشاركتها في الموسم الثالث من برنامج "أراب غوت تالنت"، بأغانٍ عربية طربية، فيديو على حسابها في "إنستغرام"، وهي تتلو آية الكرسي بشكل متقن جداً، دون أي أخطاء، علماً أنّها لا تجيد التحدث باللغة العربية، وإنما تقوم بحفظ الكلمات العربية بشكل رائع ومميز، وهو الأمر الذي جعل النجاح حليفها عندما شاركت في البرنامج العربي.

وقالت جينيفر في منشور أرفقته بالفيديو: "عندما أصبحت مهتمة بالموسيقى العربية لأول مرة، طلب مني أستاذي أن أستمع إلى القرآن، كتمرين من أجل البدء في الانغماس في جميع الفروق الدقيقة في الغناء العربي، حيث إنّ الكثير من نجوم الطرب العرب العظماء لهم جذور في تلاوة القرآن"، مضيفة: "اليوم أتلو القرآن على طريقة القارئ محمد صديق المنشاوي"، وهو قارئ مصري معروف توفي عام 1969.


وكانت جينيفر شاركت في "أراب غوت تالنت" عام 2013، حيث قدمت مجموعة من الأغاني الطربية العربية، مكّنتها من التأهل لمراحل متقدمة من البرنامج.

من جهة أخرى، تحدثت بعض التقارير الإعلامية، عن أنّ الفنانة الأميركية أسلمت بعد زواجها من شاب مغربي مسلم يدعى سعيد، كان يساعدها في حفلاتها التي أقامتها في المغرب عام 2014، باللغة العربية، وذلك بعد عام واحد من مشاركتها في "أراب غوت تالنت.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم