الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

الليلة... برشلونة وريال مدريد وجهاً لوجه

المصدر: "النهار"
الليلة... برشلونة وريال مدريد وجهاً لوجه
الليلة... برشلونة وريال مدريد وجهاً لوجه
A+ A-

تتجه الأنظار عند الساعة 21:00 من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت بيروت إلى إسبانيا، حيث اللقاء المرتقب بين #برشلونة وغريمه #ريال_مدريد في الـ"كلاسيكو" المؤجلة من المرحلة العاشرة.

وكان من المفترض أن تقام المباراة في 26 تشرين الأول الماضي، لكن تم إرجاؤها بسبب أعمال العنف في كاتالونيا احتجاجاً على سجن تسعة قياديين انفصاليين ما بين تسعة و13 عاماً بسبب دورهم في محاولة الإقليم الانفصال عن العاصمة مدريد عام 2017.

وستقام مباراة اليوم بالترافق مع دعوات للتظاهر من قبل الانفصاليين الكاتالونيين الذين يطالبون بالاستقلال عن مدريد وسط مخاوف أمنية.

ويتصدر الفريق الكاتالوني الترتيب برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف عن ريال مدريد الثاني، لذلك فإن كل منهما يسعى إلى الانفراد بالصدارة.

ويتفوق هجوم برشلونة على ريال مدريد، حيث يعتبر المثلث الهجومي للأول (ميسي - غريزمان - سواريز) ثابتاً، عكس هجوم الثاني، والذي يعتبر فيه كريم بنزيمة ثابتاً، وقد يكتمل اليوم بغاريث بايل، وفق ما ذكر موقع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وسجل ميسي وسواريز وغريزمان معاً 33 هدفاً في كل البطولات، ومرروا 19 تمريرة حاسمة، في حين سجل كل من بنزيمة – بايل – هازارد – يوفيتش – رودريغو – فينيسيوس – فاسكيز 29 هدفاً ومرروا 17 تمريرة حاسمة فقط.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم