الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كلوب كشف مونتيري في الطائرة

المصدر: "النهار - قطر"
كلوب كشف مونتيري في الطائرة
كلوب كشف مونتيري في الطائرة
A+ A-

اعتبر المدير الفني لـ #ليفربول الألماني #يورغن_كلوب أن فريقه سيخوض منافسات كأس العالم للأندية 2019 في قطر كمنافس وليس كمرشح، وذلك عشية لقاء مونتيري المكسيكي، الأربعاء، في نصف النهائي.

ويخوض متصدر ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز مباراته في استاد خليفة الدولي، بعد ساعات من خوض فريقه "الرديف" مباراة في الدور ربع النهائي لكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة ضد أستون فيلا مساء الثلثاء.

وحرص كلوب على متابعة مونتيري من الطائرة، عندما شاهد مباراته أمام السد في ربع نهائي كأس العالم للأندية خلال رحلة الفريق الى الدوحة، بهدف التعرف على الفريق المكسيكي قبل مواجهتهما غداً الأربعاء.

وأضاف المدرب: "شاهدت مباراة السد ومونتيري على الطائرة. كانت مباراة مثيرة، مونتيري يلعب بطريقة مختلفة قليلاً عن معظم الفرق التي واجهناها سابقاً، لذلك علينا أن نكون مستعدين له جيداً".

وأكد الألماني أن تركيزهم الكامل ينصب على مواجهة مونتيري، وهو لا يريد أن يتخطى الأحداث ويفكر في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية.

وأشاد كلوب بمستوى التنظيم في البطولة، والاحتفاء الكبير الذي يجده الفريق منذ وصوله إلى الدوحة.

وحول كيف وصل إلى قرار المشاركة في مباراته ضد أستون فيلا بكأس الرابطة الإنكليزية مساء اليوم الثلثاء بالفريق الثاني: "الظروف أجبرتنا على أن نواجه أستون فيلا بالفريق الشاب، لأننا سنلعب غداً مع مونتيري، وأعتقد أن هذه المباراة ستكون فرصة جيدة لشباب النادي لاظهار قدراتهم. هو بالتأكيد ليس الحل المثالي، ولكن لم يكن لدينا خيار آخر. نحن هنا نمثل ليفربول ونمثل أوروبا في البطولة التي تشهد مشاركة أبطال القارات".

وعن مواجهة الغد أمام مونتيري، قال: "نحن جاهزون للمباراة وفاينالدوم هو الوحيد الذي يعاني من الإصابة، وتالياً لن يكون معنا في هذه المباراة ونعمل لإعداده للمباراة التالية. بالنسبة لمنافسنا فهو فريق جيد لم يذق طعم الخسارة منذ وقت طويل، وهو يضم لاعبين جيدين ويقوده مدرب مميز، وقد اعجبت بما رأيته من هذا الفريق، الذي شاهدت مباراته ضد السد القطري".

بدوره، أكد لاعب ليفربول جيمس ميلنر جاهزيتهم لمواجهة مونتيري المكسيكي، مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة، "لأن المنافس يمتلك لاعبين مميزين".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم