باسم يوسف استقبل المخرج عمرو سلامة

16 شباط 2014 | 12:49

استضاف الإعلامي باسم يوسف في حلقة الجمعة 14 شباط في برنامجه على الـ MBC مصر، المخرج عمرو سلامة للحديث عن أحدث أفلامه "لامؤاخذة" الذي انطلق منذ 3 أسابيع في دور العرض المصرية بنجاح. وأطلق فيديو كليب الفيلم خلال الحلقة، بعنوان حرف وحيد للمغني هاني عادل في أول عرض له على التلفزيون.

الحديث عن الفيلم بين عمرو وباسم غلب عليه الطابع الكوميدي، وتحدث عمرو عن المشكلات الرقابية الكثيرة التي تعرض لها الفيلم خلال السنوات الخمس الماضية وصولاً لعرضه، كما تحدث عن ظروف التصوير التي وصفها بـ"القاتلة"، وعبر عن سعادته الكبيرة بعد انتهاء كل يوم تصوير، وذلك نظراَ لأن التصوير استخدم فيه ما يزيد عن 300 طفل "كانوا يضربون بعضهم البعض ويضربونا شخصياَ" على حد قول عمرو سلامة.

ويحكي الفيلم عن شخصية هاني عبد الله بيتر، وهو طفل تنقلب حياته رأساً على عقب بعد وفاة والده واكتشاف والدته أنه ترك ديوناً كثيرة، فتضطر لنقل ابنها إلى مدرسة حكومية بعدما كان في مدرسة خاصة، ليواجه الطفل مأزق اختلاف الطبقات بين المدرستين، ويزداد الموقف تعقيداً عندما يُضطر لعدم الكشف عن ديانته المسيحية والاستسلام لفكرة زملائه ومدرسيه الذين لم يلحظوا اسمه كاملاً وظنوا أنه مسلم. وفي نهاية الحلقة عرض فيديو كليب حرف وحيد والذي ظهر فيه هاني عادل مع الطفلين بطلي الفيلم أحمد داش ومعاذ.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard