الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

لاعبو مانشستر سيتي يستخفّون بريال مدريد

جورج حداد
لاعبو مانشستر سيتي يستخفّون بريال مدريد
لاعبو مانشستر سيتي يستخفّون بريال مدريد
A+ A-

مباريات نارية أسفرت عنها قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي نتجت عن مواجهات بين كل من حامل اللقب ليفربول الانجليزي وأتلتيكو مدريد الاسباني، فالنسيا الاسباني بمواجهة اتلانتا الايطالي، دورتموند الألماني بمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، توتنهام الانجليزي أمام لايبزيج الالماني، تشيلسي الانجليزي بمواجهة نارية أمام بايرن ميونخ الألماني، ليون الفرنسي بمواجعة صعبة أمام يوفنتوس الايطالي، بالاضافة لقمة كبيرة ستجمع بين كل من ريال مدريد الاسباني ومانشستر سيتي الانجليزي. والتي تعتبر المباراة الأصعب على الأطلاق والأكثر إثارة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6Iad7WJkk8]]

لكن يبدو أن لاعبي نادي مانشستر سيتي كانوا ينتظرون هذا اللقاء للانتقام من النادي الملكي ورجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان. فوفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن لاعبي مانشستر سيتي سعداء بنتيجة قرعة دوري الأبطال، لأنهم يرغبون في الانتقام من ريال مدريد.

وكشف البرنامج الذي يمتلك شعبية كبيرة في اسبانيا، أن الجهاز الفني للسيتيزن يرى أن مواجهة الملكي في قلعة السانتياجو برنابيو ستكون صعبة للغاية، لكنها فرصة مميزة للانتقام واثبات قوة السيتي الأوروبية. ومن المقرر إقامة مباراة الذهاب في "سانتياجو برنابيو" يوم 26 شباط المقبل، بينما تلعب مواجهة الإياب في ملعب "الاتحاد" يوم 17 مارس/ آذار المقبل.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6KvognpJsF]]

يذكر أن ريال مدريد سبق أن أسقط مانشستر سيتي من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا عام 2016، حيث تفوق بنتيجة هدف دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، وتمكن حينها من التتويج باللقب الأوروبي الأغلى.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم