الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

فنانون وممثلون: "أوقفوا هذا الجنون الطائفي"

المصدر: "تويتر"
فنانون وممثلون: "أوقفوا هذا الجنون الطائفي"
فنانون وممثلون: "أوقفوا هذا الجنون الطائفي"
A+ A-

أجمع فنانون وممثلون وإعلاميون على رفض المسّ بالمقامات الدينية والدعوة إلى رفض أي محاولات لإشعال نار الفتنة في البلد بعنوان "لا للفتنة"، رافضين في الوقت نفسه تفجير الغضب من خلال التعدّي على الممتلكات العامة والخاصة.

علي جابر: "طرابلس و الضاحية يد وحدة".

إليسا: "ما في شي ببرر التهجم على المقدسات الدينية. هيدا عيب وكفر وحرام. بس مش أرزاق الناس وسياراتن وممتلكاتن اللي سبّت، ومش فيديو بآخر بلد بالأرض بدو يهدد الأمن ببيروت. وقّفوا هالجنون الطائفي رأفة بما تبقى من لبنان"!

وتابعت: "ما بقبل الشتيمة والمسبات والتعرض لحدا على صفحتي خاصة من المعجبين والأصدقاء، وما بدي إنجبر أعمل "بلوك" لحدا عم يتعرض لشخص تاني. بتمنى عليكن تحافظوا على الاحترام لأنو هيدي مش أساليب بالحوار".

  


وسام حنّا: "حرية التعبير على راسي ولكن ممنوع المسّ بمقدساتنا جميعًا .لازم كلنا ننزل على الشارع ونرفض الفيديو يلي تعرض للسيدة الزهراء عليها السلام ولكن بشكل سلمي وحضاري بيعكس مقامها عند رب العالمين. ولكن من نزل خرب وحرق وكسر بلد هيدا ما عم بدافع عن مقدساته هيدا الشرّ بحد ذاته".

 

أمل حجازي: "الذي أطلق هذا الفيديو لا يمثل إلا نفسه وهذه ردة الفعل لا تمت للاسلام ولا لأهل البيت بصلة! لا تنجروا الى هذه الفتنة الخبيثة".

 

عديلة: "فَرِّق تَسُدْ. هيدا هو المبدأ اللي عم تتبعه الطبقة الحاكمة في لبنان لأن ما بيناسبهم نكون شعب واحد موحّد عنده نفس المطالب المعيشية".

 

ناصر فقيه: "يلّي بيشتم الزهراء (ع) ابنة رسول الله (ص) منّو مسلم ولا الو علاقة بالدين. بدنا نكون اوعى من هيك وما نسمح لواحد منحط، تافه، وسخ، بلا اخلاق عايش بألمانيا يعمل فتنة بيناتنا".

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم