عملية نوعية ومتزامنة لـ"المعلومات"... توقيف شبكة لترويج المخدرات

17 كانون الأول 2019 | 09:32

المصدر: "قوى الأمن"

  • المصدر: "قوى الأمن"

شبكة ترويج المخدرات.

أعلنت شعبة العلاقات في قوى الأمن الداخلي، في بيان، أنّه "في إطار متابعة شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لعمليات تجارة وترويج المخدرات، تقوم قطعاتها بتكثيف اجراءاتها الميدانية بغية ملاحقة وتوقيف التجار والمروجين على جميع الأراضي اللبنانية. على الأثر، ونتيجة المتابعة الحثيثة، تمكنت دوريات هذه الشعبة من تحديد هوية أفراد شبكة تنشط في منطقة المتن، وهم: ب. أ. (مواليد العام 1995، لبناني)، أ. ح. (مواليد العام 1977، لبناني)، ح. ط. (مواليد العام 1990، سوري)، ع. ش. (مواليد العام 1990، سوري)".

وأضاف البيان: "بتاريخ 11/12/12019، وبعد عملية مراقبة دقيقة، نفّذت قوة تابعة لشعبة المعلومات عملية نوعية ومتزامنة في محلتي الدورة وجل الديب، أسفرت عن توقيف جميع المشتبه بهم أثناء ترويجهم المخدرات، بالإضافة إلى 4 من زبائنهم، وهم:ع. أ. (مواليد العام 1986، لبناني) ج. ع. (مواليد العام 1985، لبناني)، ش. ا. (مواليد العام 1987، سوري)، ش. ح. (مواليد العام 1987، لبناني)".

ولفت البيان إلى أنّه "بتفتيش الموقوفين ضبط بحوزتهم ما يلي: 33 مظروفاً بداخلها مادة الهيرويين وزن كل منها2.1 غ، 5 مظاريف من مادة السالفيا وزن كل منها 6.2 غ، عدد من العلب البلاستيكية بداخلها مادة باز الكوكايين وزن كل منها 3.4 غ، و5 علب أخرى تحتوي مادة الكوكايين وزن كل منها 6.4 غ، كمية من مادة حشيشة الكيف، 5 مظاريف فارغة عليها آثار مادة الهرويين، سكين وهواتف خليوية ومبلغ مالي.

وبتفتيش منزل (ب. أ.) في محلة انطلياس، ضبطت كمية من المخدرات عبارة عن: 58 مظروفاً بداخلها مادة الهيرويين،7 أكياس سالفيا، 10 علب بلاستيكية تحتوي باز كوكايين، 3 أكياس حشيشة، 7 مظاريف ترامادول، 6 حبوب بروفان ومبلغ مالي.

وبالتحقيق معهم، اعترف (ب. ا.) باستلام وتخزين المخدرات داخل منزله، وتوزيعها على المروجين الثلاثة الموقوفين الذين اعترفوا بما نسب إليهم، كما اعترف الزبائن بتعاطي المخدرات.

وأجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء".

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard