الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

حركة "كروية" قبل الجمعية العمومية

المصدر: "النهار"
حركة "كروية" قبل الجمعية العمومية
حركة "كروية" قبل الجمعية العمومية
A+ A-

عقد رؤساء وممثلين عن نوادي البرج، الأنصار، النجمة، العهد وشباب الساحل لقاءً تشاورياً في مقر نادي البرج في حضور رئيس نادي النجمة أسعد صقال وأمين السر اسعد سبليني، ورئيس نادي العهد تميم سليمان وأمين السر الحاج محمد عاصي، ورئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق، وأمين سر نادي الأنصار عباس حسن، وأمين سر نادي البرج الدكتور رامز عمار.

وتداول المجتمعون بشؤون لعبة كرة القدم في شكل عام وعقود اللاعبين المحليين والأجانب بما يحفظ لعبة كرة القدم ومصالح النوادي واللاعبين على حد سواء.

واتّفق المجتمعون على عقد اجتماع موسع لرؤساء وأمناء سر نوادية الدرجة الأولى في مقر نادي شباب الساحل قرب الحارة كافيه، في حارة حريك، الجمعة 20 كانون الأول الجاري، لاتخاذ القرارات اللازمة في هذا الشأن، وللبحث في جدول الاعمال المطروح من اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم في جلسة الجمعية العمومية المقررة الجمعة 27 كانون الأول الجاري.

وتنقسم الآراء بين النوادي التي يؤيّد بعضها خوض الدوري مع منافسات المربع الذهبي لتحديد هوية البطل من دون الغاء الترفيع والتنزيل، وبعضها الآخر يطالب بإلغاء الترفيع والتنزيل من وإلى الدرجتين الأولى والثانية، ولا يمانع بعدم استكمال الدوري، مقابل قلة قليلة تلتزم الصمت وتترقب المواقف.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم