السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

لبنان بطل غرب آسيا بكرة القدم للناشئات

المصدر: "النهار"
لبنان بطل غرب آسيا بكرة القدم للناشئات
لبنان بطل غرب آسيا بكرة القدم للناشئات
A+ A-

أحرز منتخب لبنان بكرة القدم للسيدات لقب بطولة اتحاد غرب #آسيا الثانية للناشئات بعد تصدره الترتيب العام برصيد 9 نقاط اثر فوزه في المباريات الثلاث التي خاضها في البطولة التي اختتمت الاثنين.

وجاء فوز المنتخب اللبناني على نظيره السوري بنتيجة 7 – 0 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب البولو في العاصمة الأردنية عمّان، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط محقّقاً العلامة الكاملة، بثلاثة انتصارات متتالية، فيما حل المنتخب الأردني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن المنتخب السوري الذي حلّ ثالثاً، بينما جاء المنتخب الفلسطيني في المركز الرابع من دون نقاط.

فنيا فرض المنتخب اللبناني إيقاعه وسيطرته منذ البداية ما سمح له في هز الشباك 7 مرات عبر جنا كرجية (17)، وكريستي معلوف (22، 66، 74، 78 و90+4)، ولما عابدين (40).

وسلّم عضو المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا حسين سعيد المنتخب اللبناني كأس البطولة وسلم لاعباته الميداليات الذهبية، كما تناوب الأمين العام خليل السالم ورئيسا وفدي سوريا ولبنان مهند الفقير وهمبارسوم ميساكيان وعضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني ستيفاني النبر وأمينه العام سيزار صوبر ومسؤولة الكرة النسائية سولين الزعبي على تسليم لاعبات المنتخب الأردني الميداليات الفضية ولاعبات المنتخب السوري الميداليات البرونزية.

ونالت لاعبة المنتخب اللبناني كريستي معلوف جائزة افضل هدافة، وزميلتها أمينة كريم جائزة أفضل لاعبة، والحارسة الاردنية هديل الزوايدة جائزة أفضل حارسة مرمى، والمنتخب السوري جائزة اللعب النظيف.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم