السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بلقيس تحتفل أمام 50 ألف شخص بالعيد الوطني للبحرين

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
بلقيس تحتفل أمام 50 ألف شخص بالعيد الوطني للبحرين
بلقيس تحتفل أمام 50 ألف شخص بالعيد الوطني للبحرين
A+ A-

أحيت الفنانة بلقيس حفلاً ضمن مهرجان العيد الوطني بحلبة البحرين الدولية، في حضور أكثر من 50 ألف شخص، قدّمت خلاله مجموعة كبيرة من أهم أغنياتها إلى جانب بعض الأغنيات التي أعدتها خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني لمملكة البحرين، واستمرت ساعتين من الغناء المتواصل.

وقدمت بلقيس برفقة فرقتها الموسيقية أغنية "بلد عيني" من أهم أغنيات الفنان الراحل البحريني علي بحر وفرقة الأخوة البحرينية، أضيئت خلالها آلاف "الفلاشات" من الجمهور الحاضر من خلال هواتفهم النقالة، راسمين لوحة جميلة معبرة عن حب الوطن، وأغنية أخرى حملت عنوان "بحرين يا شمس النهار"، لتعبر عن سعادتها لمشاركتهم الاحتفال بالمناسبات الوطنية للسنة الثالثة، وقالت: "أنا سعيدة جداً بالمشاركة في هذا المهرجان الوطني في الغالية مملكة البحرين، فكل عام وأنتم بخير شعباً وقيادة"، متمنية استمرار السعادة والفرح في هذا الوطن العربي والخليجي الذي نعتز به.

إلى جانب ذلك، تستعد بلقيس لمجموعة من النشاطات الفنية الغنائية، تكمن في إحياء حفل في "مهرجان ليوا الدولي" بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم التاسع من كانون الثاني، إلى جانب مجموعة أخرى من الحفلات التي ستعلن عنها في وقتها.

كما تصوّر بلقيس أغنية منفردة ستبصر النور قريباً، وتذهب بعدها إلى إجازة واستراحة برفقة عائلتها، لتعود وتعاود نشاطاتها وحفلاتها وإطلاق الأغنية الجديدة المصورة الأولى لها في العام الجديد.





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم