الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

الذوادي: مونديال 2022 في قطر فرصة لتغييرات إيجابية

المصدر: "اللجنة العليا للمشاريع والإرث"
الذوادي: مونديال 2022 في قطر فرصة لتغييرات إيجابية
الذوادي: مونديال 2022 في قطر فرصة لتغييرات إيجابية
A+ A-

أكد الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث #حسن_الذوادي أن استضافة كأس العالم 2022 في #قطر تمثل فرصة جوهرية لإحداث تغييرات إيجابية في المنطقة.

وأضاف الذوادي في حوار مع "سي إن إن": " لا شك في أن استضافة البطولة الرياضية الأهم في العالم تمثل فرصة مثالية وأداة قوية تعود بالفائدة على المنطقة في تغيير الآراء المسبقة عن منطقتنا لدى الجميع، بمن فيهم مشجعو كرة القدم. وسيشهد المونديال بناء جسور من العلاقات بين المشجعين الذين سيدعم كل منهم منتخبه المفضّل، لكن في الوقت ذاته ستترسّخ العلاقة بينهم من خلال حماسهم المشترك بكرة القدم".

وقال الذوادي: "لطالما كانت كأس العالم فرصة لإطلاق تغييرات إيجابية. كل ما يتعيّن علينا القيام به هو مواصلة تحسين أدائنا الذي نجحنا في تطويره على مدى السنوات العشر الماضية، ونواصل في كل يوم تطوير ما نقوم به من عمل. وتستمر جهودنا في التغيير سعياً لتحسين حياة المزيد من الناس".

وحول الاستعدادات الجارية لاستضافة المونديال، قال الذوادي: " تجري تحضيراتنا على قدم وساق وفق ما خططنا له، وسنعلن عن افتتاح ثلاثة استادات خلال العام المقبل. كما أن تنظيم بطولات مثل كأس الخليج العربي الـ24 وكذلك كأس العالم للأندية 2019، يعد فرصة جوهرية لاختبار جاهزيتنا وتقديم لمحة عما تعد به قطر مشجعي المونديال، واضعين نصب أعيننا تلبية تطلعات المشجعين والزوّار القادمين إلى قطر في العام 2022".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم