الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

في عيد الحبّ.. بيونسيه ومونيكا بيلوتشي وهيفا وهبي بتصاميم شربل زوي

A+ A-

لم يكن عيد الحبّ لدى مصمّم الازياء الشاب اللبناني العالمي شربل زوي هذا العام عادياً. وبالرغم من زحمة العمل خلال الاشهر الماضية للتحضير لمجموعته الجديدة، الا انه خصّص بعض الوقت ليرسم تصاميماً لملهماته الثلاث أي النجمة العالمية بيونسيه، النجمة اللبنانية هيفا وهبي والنجمة الاسطورة مونيكا بيلوتشي.


تصاميم خاصة بالشغف والحبّ خصّ بها ايقوناته الثلاث كما يسمّيهن. اختار ملهمته، تصوّرها بأزياء متّقدة تليق بهذه المناسبة الحميمة ورسم على الورق اجمل تصاميمه على الاطلاق.


أصعب مرحلة على الاطلاق هي مرحلة الابتكار والابداع ترجمهما شربل زوي على الورق قبل ان يضيف اليهما الحياة فيزهوان على أجساد معشوقات الملايين حول العالم. وشربل زوي المتطرّف بأفكاره غير التقليدية ترجم على الورق ليس فقط رؤيته لتصاميم هذه النجمات ، انما عكس لنا تأثّره بهن وعمق العلاقة الابداعية التي تربطه بهن، فصمّم ثلاث من أجمل تصاميمه في عيد الحبّ.


هيفا وهبي ملهمته الاولى التي صّمم لها معظم وأجمل أزيائها كان آخرها ليلة رأس السنة، مونيكا بيلوتشي وبيونسيه ثلاث نجمات متألقات عاش المصمّم شربل زوي مع طيفهن عيد الحبّ في "الاتولييه" Atelier الخاص به الذي لم يغادره قبل ان يبصر حبّه لهن النور على ورق يشهد على قصة ابداع جديدة، ثلاثة تصاميم حمراء تستحق عناء الحبّ في هذه المناسبة الاستثنائية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم