مسنّ يرتدي زي عمال نظافة... واقعة تنمُّر جديدة تفجّر غضب الشارع المصري (فيديو)

16 كانون الأول 2019 | 14:38

المصدر: "النهار"

الاعتداء.

واقعة تنمّر جديدة أثارت ردود فعل غاضبة في الشارع المصريّ، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديواً يُظهر تنمر شاب واعتداءه على عامل نظافة، في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، وسبه بألفاظ نابية، وسط ضحكات أصدقاء الشاب وتشجيعه على تصرفه المشين.

وتدخل أحد الشباب ليصفع الرجل العجوز على وجهه، دون تدخل أحدٍ من المارة وسط متابعة أصدقاء الشاب له دون تدخل، وهو ما أثار ردود فعل واسعة في مصر، وطالب ناشطون من الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على الشاب.

فيما نفى عادل داود، رئيس حي أول طنطا، في تصريحات صحافية، ما تردد بشأن الفيديو والتعدي على عامل نظافة من عدد من الشباب والتنمر عليه، مؤكداً أنّ الواقعة غير صحيحة، والشخص الظاهر في الفيديو المتداول لا يرتدي ملابس عمال النظافة بالحي، ولكن يشبهه في اللون فقط.

وأوضح أن الشخص الذي ظهر بالفيديو "مختلّ عقليا"، وكان دائم التعدي بالسب والقذف على المواطنين والمارة بشوارع طنطا، ويقوم بأفعال غير مسؤولة وغير أخلاقية.


ولم تكن تلك الواقعة هي الأولى التي تثير ضجة في مصر بسبب التنمر، حيث سبق وأن ألقت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، القبض على المتهمين بالتنمر على طالب من جنوب السودان، حيث أوقفوا الطالب في الشارع وسخروا منه بمسدس غير حقيقي ونشروا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard