أزمة بين فنانة وإعلامية على "تويتر" بسبب لاعب نادي الأهلي

15 كانون الأول 2019 | 09:52

المصدر: "النهار"

آيتن وياسمين.

أثارت الكاتبة والإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، أزمة عنيفة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب السخرية من الفنانة وفاء عامر، خلال تعليقها الساخر على انتقال لاعب نادي الزمالك السابق محمود كهربا إلى النادي الأهلي المصري.

وكتبت ياسمين الخطيب عبر حسابها في "تويتر" قائلة: "أدرك أن كرة القدم بالنسبة للاعبيها مجرد رياضة وعمل، لكنني كمشجعة أعتبر نادي الزمالك قدراً أبدياً كالأب والأم لا يمكن تبديله مهما أساء".

وأضافت: "أتوقع من اللاعب أن يتمسك بهويته الكروية فيحمل ناديه بقلبه إلى الأبد، أن يكنّ له وفاءً كوفاء المشجع وليس وفاء الموظف، أما ما فعله (محمود كهربا) فهو وفاء عامر".

وتسبب هذا التعليق في غضب الفنانة آيتن عامر، التي ردت على ياسمين الخطيب في منشور لها عبر "تويتر" قائلةً: "والمفروض كده إن ده إفيه والناس تضحك وكده"، فيما تجاهلت الفنانة وفاء عامر التعليق على الأمر.


ولم تكن تلك الأزمة هي الأولى للإعلامية ياسمين الخطيب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرضت لأزمة عنيفة قبل أشهر قليلة بعد انتشار صور للمخرج خالد يوسف وهو يحتضنها، قبل أن تعلن الأخيرة أن الصور لا تدينها وتنشر صوراً أخرى لهما مؤكدة أنهما تزوجا قبل فترة، رغم نفي المخرج المصري مؤكداً أن ما يحدث مؤامرة سيكشف تفاصيلها، وأنه اعتاد ما وصفه بالحملات الممنهجة والشائعات المُغرضة، وأنه وعائلته أكبر من ذلك.

كما تعرضت ياسمين الخطيب لانتقادات عنيفة في العام 2016، بسبب كتابها "ولاد المرة"، لترد مؤكدة أن هناك عديداً من الكتب التراثية تحمل عناوين لاذعة وهناك من أشعل تلك الأزمة واستغلها للخوض فى عرضها، ووجهت كلامها إلى منتقديها عبر صفحتها على "فايسبوك": كل كلمة كتبتموها عني بصقة على وجوهكم ونقطة نور في صحيفتي، الذين هاجموني من خارج الوسط الثقافي بدعوى خدش الحياء، لا لوم عليهم، فهؤلاء يعدّون كتاباً للإمام السيوطي (الذي يحمل عنواناً به لفظ صريح)، واحداً من أقيم كتب التراث، وتخدش حياءهم كلمة "مرة"، وقد رفع القلم عن المجنون حتى يعقل".

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard