مستوحى من فيلم "حرب النجوم"... نزل آيسلنديّ يخطف الأضواء بالنوم في كبسولات فضائية (صور)

29 كانون الثاني 2020 | 14:54

المصدر: "الصن"

غالاكسي بود.

يتوافد آلاف من عشاق فيلم "حرب النجوم" على نزل "Galaxy Pod" في العاصمة الأيسلندية ريكيافيك، بخاصة أنه مستوحى تماماً من الفيلم الشهير، وعلى رأس تلك الأشياء النوم فيما يشبه الـ"كبسولات فضائية".

ووفقاً لموقع جريدة "الصن"، فإن كبسولات النوم تم تجهيزها بكل شيء، بدءاً من مرتبة إسفنج الذاكرة وحتى الوسائد واللحاف المريح، كما أنها تحتوي على تقييمات رائعة من الضيوف السابقين.

على عكس النُزل المعتادة التي تشهد النوم في في أسرة من طبقتين، يتميز نزل "غالاكسي بود" بما يشبه كبسولات فضائية كل منها معزولة تماماً عن الأخرى بما يشبه نوم رواد الفضاء، كما تحتوي على صندوق أمان ومرآة ومراوح وقابس طاقة ورف وشماعات وساعة منبه، فيما يحتوي بعضها على أجهزة تلفزيون، وكأنها غرفة فندقية صغيرة.

توفر تلك الكبسولات نوما مريحا هادئا وخصوصية كبيرة، ولا داعي للقلق بشأن عدم قدرتك على النوم لأن شخصاً ما عاد في منتصف الليل وأضاء النور، كما أن بعض منها مجهز للعائلات بتواجد أسرّة بطابقين ويمكن للأطفال دون سن 12 مشاركة سرير مع أحد الوالدين مجاناً.

كما أن هناك غرف أكبر لأولئك الذين يسافرون في مجموعات، كما تحتوي تلك الكبسولات على إعدادات إضاءة مختلفة تجعلها تشبه المركبة الفضائية في فيلم حرب النجوم.

العاصمة الأيسلندية تعد مكاناً مميزاً لرحلة رائعة، حيث تضم صالة كبيرة للسباحة ومسبحاً ومنتزهاً ترفيهياً للأطفال وحديقة للحيوانات مع الحيوانات الأيسلندية وحديقة للزهور وملعبًا للتزلج وملعب تنس، كما يمكنك الاستمتاع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم والكافيهات في وسط المدينة.

تبدأ الليلة في إحدى الكبسولات الفضائية من 32.20 جنيهاً إسترلينياً للشخص الواحد، وحصل المكان على تقييمات رائعة من الضيوف السابقين، حيث كتب أحدهم "هذا هو المكان المثالي للبقاء في ريكيافيك إذا كنت تريد توفير المال ولكن لا يزال لديك خصوصيتك".

غالاكسي بود.

غالاكسي بود.

غالاكسي بود.

غالاكسي بود.

غالاكسي بود.

غالاكسي بود.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard